أنباء عن انفصال جينيفر لوبيز ونجم البيسبول رودريجيز.. قضيا عامين مخطوبين ويبحثان الآن تسوية أصولهما

عربي بوست
تم النشر: 2021/03/13 الساعة 18:57 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/03/13 الساعة 19:04 بتوقيت غرينتش
المغنية الأمريكية جينيفر لوبيز - رويترز

قالت النجمة جينيفر لوبيز وأليكس رودريجيز نجم البيسبول السابق في فريق نيويورك يانكيز، السبت 13 مارس/آذار 2021، إنهما ما زالا مرتبطَين لكنهما يعملان على تسوية بعض الأمور، وذلك بعدما تردد أنهما انفصلا بعد ما يقرب من أربع سنوات معاً.

كان موقعا "تي.إم.زي" الإلكتروني الذي يغطي أخبار المشاهير، و"page 6″ التابع لصحيفة نيويورك بوست ومواقع ترفيهية عديدة، نقلت يوم الجمعة عن مصادر مقربة من الزوجين- لم تكشف النقاب عنها- قولها إن الزوجين ألغيا ارتباطهما.

فيما لم يردّ ممثلو لوبيز ورودريجيز على طلبات التعليق. وفقاً لموقع PAGE SIX الخاص بأخبار المشهورين، عمِل المحامون ومديرو أعمال الثنائي على فصل أصولهما المالية خلال الأسبوع الماضي.

أغنية "الحب لا يكلف شيئاً"

بدأت لوبيز صاحبة أغنية "الحب لا يكلف شيئاً" ورودريجيز، المعروف باسم إيه-رود، المواعدة في أوائل 2017، وأعلنا خطوبتهما في مارس/آذار 2019.

في حين قال الزوجان في بيان، نشرته مجلة بيبول، اليوم السبت، إنهما "يعملان على تسوية بعض الأمور".

من ناحية أخرى قال مصدر لم يذكر اسمه، للمجلة، إن الاثنين لم ينفصلا رسمياً، لكنهما تحدَّثا عن ذلك. وأضاف أن "ارتباطهما يواجه مشكلات كثيرة". وقال إن الشائعات التي تربط بين إيه-رود وإحدى نجمات برنامج تلفزيون الواقع "ليست لها صلة بتلك المشكلات على الإطلاق".

تقسيم الأصول 

فيما قال مصدر لموقع Page Six: "كانت هناك اجتماعات محمومة في الأيام القليلة الماضية حول كيفية تقسيم أصولهما.. جينيفر وأليكس كانا يعملان معاً في العديد من المشاريع التجارية والصفقات العقارية".

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية قالت كذلك، إن الممثلة والمغنية البالغة من العمر 51 عاماً، ونجم فريق "يانكي" السابق البالغ من العمر 45 عاماً، يواجهان الآن تحدياً جديداً، وهو تقسيم أصولهما المالية الواسعة.

ظروف الحجر الصحي

قال المصدر للمجلة: "إنها تعمل بجمهورية الدومينيكان وهو في ميامي، لذا من الصعب رؤية بعضهما خاصة مع ظروف الحجر الصحي وكوفيد".

من جانبها قالت لوبيز، التي غنَّت بحفل تنصيب الرئيس الأمريكي جو بايدن في يناير/كانون الثاني، أواخر العام الماضي، إنها وإيه-رود أجَّلا زواجهما مرتين، بسبب الجائحة.

فيما بدأت لوبيز مسيرتها كراقصة ومغنية، وأنتجت ولعبت دور البطولة في فيلم "المزاحمون" لعام 2019.

واعتزل رودريجيز اللعب في 2016، بعد مسيرة استمرت 22 عاماً.

تحميل المزيد