المغنية البريطانية أديل تنهي إجراءات طلاقها رسمياً.. لن تضطر لدفع أي نفقة لزوجها السابق

عربي بوست
تم النشر: 2021/03/12 الساعة 19:46 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/03/12 الساعة 19:47 بتوقيت غرينتش
النجمة العالمية أديل/ رويترز

قالت مجلة Vanity Fair الأمريكية، الخميس 11 مارس/آذار 2021، إن المغنية البريطانية الشهيرة أديل (32 عاماً)، أنهت إجراءات طلاقها من زوجها السابق سيمون كونيكي (45 عاماً)، رسمياً، خلال الأسبوع الماضي، وذلك بعد ثلاث سنوات تقريباً من إعلان الزوجين انفصالهما لأول مرة.

حيث أظهرت وثائق قانونية صادرة عن محكمة في مدينة لوس أنجلوس، حصلت عليها صحيفة TMZ الأمريكية، اتفاق أديل وكونيكي على تقاسم الحضانة الجسدية والقانونية لابنهما البالغ 8 سنوات، أنجيلو.

لكن رغم ذلك ستظل معظم تفاصيل تسوية الطلاق، والتي تم التوصل إليها عبر وساطة، سرية؛ فليس واضحاً ما إذا كان جرى التوصل بين الزوجين السابقين، إلى أي اتفاقات مالية أو مدفوعات أخرى.

لن تدفع أي نفقة لزوجها السابق

إلا أن تقرير مجلة Vanity Fair الأمريكية قال إن أديل لن تضطر إلى دفع أي نفقة لزوجها السابق.

فيما تمت مناقشة تفاصيل نفقة الطفل في الحكم القضائي الذي لم يُقدَّم علناً.

كانت مجلة US Weekly الأمريكية قد قالت، خلال شهر يناير/كانون الثاني 2020، إن الزوجين توصلا أخيراً إلى اتفاق حول شروط تسوية طلاقهما بعدما قدَّمت المطربة وثائق الطلاق لدى المحكمة في 15 يناير/كانون الثاني الماضي. لكن وفقاً لمجلة Entertainment Tonight الأمريكية، لم يصبح الاتفاق رسمياً حتى وقَّع قاضٍ على الوثائق، وهو ما تفيد التقارير بأنه حدث يوم الخميس 4 مارس/آذار 2021.

يشار إلى أن الزوجين المطلقين كان قد انفصلا بالأصل في أبريل/نيسان 2019، قبل أن تتقدم أديل رسمياً بطلب الطلاق في سبتمبر/أيلول 2019. وكانا أعلنا عن علاقتهما لأول مرة في يناير/كانون الثاني 2012، وأعلنا عن حمل أديل بعد 6 أشهر فقط من ذلك.

باتا أقرب إلى صديقين

أديل، التي فازت بجائزة غرامي، أكدت سابقاً أنها وكونيكي المصرفي الاستثماري السابق، كانا قد تزوجا خلال حفل بأستراليا في مارس/آذار 2017، بعدما كانت صحف شعبية تكهَّنت بأن الثنائي تزوجا في يناير/كانون الثاني من ذلك العام، بعد التقاط صور لهما وهما يضعان خاتمين متماثلين في يدهما اليسرى.

فيما أخبر مصدرٌ مجلة US Magazine الأمريكية آنذاك عن انفصالهما، قائلاً إن "علاقتهما تطورت وباتا أقرب إلى صديقين من كونهما حبيبين. أدركا أن الحب الرومانسي لم يعد موجوداً"، مضيفاً أن الزوجين كانا "مُحبَطين، لكن الأمر لم ينجح وحسب".

جدير بالذكر أن أديل وكونيكي لم يوقعا على "صفقة ما قبل الزواج"، التي عادةً ما يُقبل عليها المشاهير؛ لحماية أموالهم في حالة الطلاق.

تحميل المزيد