ظهرت بشعر ذي تجعيدات غريبة! سر إطلالة الفنانة المشهورة نيكول كيدمان أثناء تصويرها مسلسل The Undoing

عربي بوست
تم النشر: 2021/02/16 الساعة 20:23 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/02/16 الساعة 20:23 بتوقيت غرينتش
نيكول كيدمان- منصات التواصل

قالت مجلة Hello البريطانية في تقرير لها يوم الثلاثاء 16 فبراير/شباط 2021 إن الفنانة الأمريكية الشهيرة نيكول كيدمان تتمتع بتجعيدات شعر طبيعية ذات جمال واضح. 

إذ نشرت كيدمان بطلة مسلسل The Undoing البالغة من العمر 53 عاماً صورة عدّلها الممثل والفنان المسرحي كيفن زاك كانت الصورة لقطة مأخوذة من المسلسل المشوق الناجح من إنتاج شركة HBO، الذي ظهرت فيه نيكول في دور البطولة في شخصية جريس فريزر وظهر هيو غرانت في دور زوجها جوناثان.

مظهر جذاب لنيكول كيدمان 

الممثل والفنان المسرحي كيفن زاك عدل  الصورة من خلال إضافة كثير من الكثافة إلى شعر نيكول، مما لفت انتباه الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار، فواصلت مشاركة الصورة مع تلاعب ذكي بالكلمات.

إذ كتبت الفنانة تعليقاً على الصورة: "مضحك للغاية. شكراً لك كيفن زاك #TheUndoing".

نيكول كيدمان ولقطة من المسلسل- منصات التواصل

من جانبه ورداً على ذلك، أعرب كيفن عن سعادته بإعادة نيكول نشر صورته، وكتب: "أنتِ الملكة. شكراً نيكول". فيما شارك المعجبون استحسانهم، مع تعبير عدد كبير منهم عن سعادتهم في التعليقات.

نيكول كيدمان – وأطفالها – منصات التواصل

أحد المعجبين كتب بطريقة مازحة: "لهذا السبب كان شعرها ضخماً للغاية، إنه مليء بالأسرار"، بينما كتب آخر: "هذا رائع!". ترك عدد أكبر من المعجبين تعبيرات ضاحكة على هذه الصورة المضحكة.

تجربة تسريحات شعر جديدة 

من ناحية أخرى ليس غريباً على نيكول تجربة تسريحات شعر جديدة، ففي السنوات الأخيرة، كانت تظهر بتجعيدات شعرها وتقلل من استقامة تموجاته الطبيعية في محاولة لتحقيق الصورة النمطية "لفتاة الشاطئ الأسترالية".

 نيكول الأم لأربعة أبناء قالت في حديثها لموقع Refinery 29 الأمريكي: "كان لدي شعر كهذا. لم يكن عليّ إيذاء شعري. أحببت مظهر هذا الشعر. فيمَ كنت أفكر؟ أحاول الحصول على شعرٍ كهذا مرة أخرى".

نيكول كيدمان وزوجها- منصات التواصل

في الوقت نفسه أصبح مسلسل The Undoing بمثابة علاقة عائلية كاملة بالنسبة لنيكول، فقد انضمت إليها في موقع التصوير ابنتاها سانداي، 12 عاماً، وفيث، 10 أعوام مع زوجها كيث أوربان.

إذ أدّت الصغيرتان أدواراً صغيرة في المسلسل الدرامي، ولاحقاً قالت نيكول بفخر في حديثها لموقع News.com.au: "لقد اعتادتا الظهور بوصفهما كومبارس، لكنهما عملتا لمدة خمسة أيام في برد نيويورك القارس، دون أي شكوى!". 

في المقابل كانت الشقيقتان الموهوبتان كومبارس في مسلسل Big Little Lies وكانت تجربتهما الأولى في فيلم Angry Birds 2.

علامات:
تحميل المزيد