ما نعلمه عن العلامة التجارية الجديدة التي ستطلقها جينيفر لوبيز مع بداية العام الجديد

عربي بوست
تم النشر: 2020/11/24 الساعة 13:50 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2020/11/24 الساعة 13:50 بتوقيت غرينتش
منتجات جينيفر لوبيز للعناية بالبشرة ستتوافر بدءاً من الأول من يناير/كانون الثاني عام 2021 على موقع jlobeauty.com

أثارت الفنانة الأمريكية جينيفر لوبيز حماس متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي منذ شهور مضت، عندما نشرت صورةً لها معلنةً أنها ستُطلق علامتها التجارية الجديدة JLo Beauty عما قريب، ورجَّح الكثيرون آنذاك أن لوبيز ستحذو حذو العديدات من الفنانات الأخريات، وستكون علامتها التجارية خاصة بمنتجات المكياج والتجميل، لكن تبين فيما بعد أن النجمة البالغة من العمر 51 عاماً تنوي إطلاق خط جديد للعناية بالبشرة.

إليكم ما نعرفه حتى الآن عن العلامة التجارية التي من المقرر أن ترى النور في بداية 2021:

علامة جينيفر لوبيز التجارية.. 30 عاماً من الانتظار

"هذا ليس مجرد مشروع شغوف، إنه حلم استمر لمدة 30 عاماً، لا أطيق الانتظار لمشاركة أسرار العناية بالبشرة معك".

هذا ما كتبته جينيفر لوبيز في منشور لاحق لها على إنستغرام، مبينة أنها ستطلق علامتها التجارية الخاصة بمنتجات العناية بالبشرة، في الأول من يناير/كانون الثاني 2021.

وقد نشرت جي لو أيضاً مقطع فيديو تظهر فيه على شاطئ البحر، كترويج مبدئي لعلامتها التجارية المنتظرة.

موقع JLo Beauty قيد العمل

رغم أن لوبيز لم تفتتح بعد علامتها التجارية، فإن الموقع الإلكتروني الخاص بها jlobeauty.com قيد العمل حالياً، ويستقبل المشتركين عبر قبول عناوين بريدهم الإلكترونية وأرقام الهواتف. 

لا توجد معلومات حالية عن مكان المتجر الذي ستتخذه لوبيز لعرض منتجاتها، وفيما إذا كان له فروع حول العالم، لكن من المتوقع أن ينكشف ذلك كله قبل رأس السنة، في 8 ديسمبر/كانون الأول المقبل.

جينيفر لوبيز ليست غريبة على عالم التجميل

رغم أنها تجربة لوبيز الأولى في تأسيس شركة خاصة بها، فإنها ليست غريبة على عالم التجميل، فقد أطلقت أكثر من 20 عطراً يحمل اسمها، وتعاونت بشكل مكثف مع Inglot في مجال المكياج، وربما كانت مصدر إلهام للملايين عندما استخدمت وصلات الشعر وروجت لها.

وفي النهاية إذا نظرنا إلى بشرة جينيفر لوبيز المتوهجة فسنقول إن السيدة البالغة من العمر فعلياً 51 عاماً لم تتجاوز الثلاثينيات بعد، وبالتالي فهي جديرة فعلاً بإعطاء النصائح والأسرار حول طرق العناية بالبشرة والحفاظ على شبابها.

social media\ جينيفر لوبيز

ماذا ستشمل منتجات لوبيز الجديدة؟

وفقاً لما ورد في مجلة Allure، سيضم خط لوبيز الجديد للعناية بالبشرة كل المنتجات التي تخطر ببالك في هذا الخصوص.

ستتوفر مرطبات وكريمات ومنظفات البشرة، بالإضافة إلى مستحضرات العناية بالبشرة غير الدوائية ومستحضرات التجميل.

كذلك ستوفر العلامة التجارية صابون وجل الاستحمام وماسكات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل للعناية بالوجه والجسم أيضاً. وتوحي صور جينيفر لوبيز الترويجية بأن مجموعتها قد تضم مكياجاً أيضاً.

وعلى ما يبدو ستفعل جينيفر لوبيز حساب الإنستغرام jlobeauty الذي كان موجوداً منذ أبريل/نيسان 2018، عندما تم الإعلان عن مجموع Lopez's Inglot، ولم يتم تحديثه منذ ما يقرب من عام.

تحميل المزيد