اختارا برج خليفة للكشف عنه.. نجما يوتيوب عربيان يثيران ضجة على تويتر باحتفال إعلان جنس مولود ينتظرانه

قرر الثنائي "أنس وأصالة"، وهما زوجان سوريان شهيران على موقع يوتيوب، طريقة غريبة وغير معتادة للكشف عن جنس مولودهما، حيث قررا الإعلان عن ذلك على واجهة برج خليفة في دبي.

عربي بوست
تم النشر: 2020/09/09 الساعة 09:34 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2020/09/10 الساعة 07:30 بتوقيت غرينتش
ثنائي يوتيوب سوريان يثيران ضجة على تويتر باحتفال إعلان جنس المولود /مواقع التواصل

قرر الثنائي "أنس وأصالة"، وهما زوجان سوريان شهيران على موقع يوتيوب، طريقة غريبة وغير معتادة للكشف عن جنس مولودهما، حيث قررا الإعلان عن ذلك على واجهة برج خليفة في دبي والذي أفادت وسائل إعلام محلية إن استئجاره يكلف 95 ألف دولار لـ 3 دقائق فقط.

الثنائي نشر فيديو لحفلة الكشف عن جنس المولود عبر قناتهما على موقع يوتيوب والتي يتابعها أكثر من 7 ملايين شخص.

وأظهر الفيديو الذي عنونه الثنائي بـ"أكبر حفلة معرفة جنس مولود في العالم" تفاصيل التجهيز للحفلة التي أقيمت في منطقة downtown بدبي الإماراتية.

وفضل الثنائي اللذان كلف شخصاً ثالثاً بتسلّم الظرف المغلق من قِبل الطبيبة التي أجرت الأشعة الخاصة بالكشف عن جنس الجنين أن يكون معرفتهما لجنس الجنين مفاجأة لهما ولأصدقائهما الذين تجمعوا أمام البرج الذي يعتبر الأطول في العالم.

تفاعل على السوشيال ميديا: الفيديو أثار تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بين مرحب ومنتقد، بعد أن حقق الفيديو فور نشره ما يقارب 3 ملايين مشاهدة على يوتيوب.

أنس واصالة/مواقع التواصل

مغردون في موقع تويتر انتقدوا فكرة اختيار برج خليفة للكشف عن جنس المولود، معتبرين ذلك مبالغة لا ضرورة لها في وقت تمر فيه الدول العربية بأوقات صعبة وظروف اقتصادية متأزمة على غرار السودان وسوريا.

المغرد الذي يطلق على نفسه اسم منبع الحكمة قال معلقاً على الفيديو: "يخبرني الصباح أن السودان يغرق وأن برج خليفه يضيء ما بين  السماء والأرض في دبي إيذاناً بتحديد جنس جنين اليوتيوبر أصالة".

أما المغردة سجى فراحت تتساءل: "كأنه over ومبالغ فيه اللي عملوا أنس وأصالة، عشان يعرفوا جنس مولود!!!!". 

مغردة أخرى أبدت فرحتها بالفيديو وبطريقة الاحتفال بجنس المولود قائلة: "أصالة وأنس صدق صدق أمووووت عليهم شعور فرحتهم وصلني طول الفلوق دمووووع ما شاء الله تبارك الله يبارك لهم".

كما رأى آخرون أنها مجرد حرية شخصية، وأن هذا التصرف يؤكد مدى الحب الذي يجمعهما، إذ قالت المستخدمة أسماء: "لي بحكو انو حركة أنس وأصالة تكو فيها فلوس كتير، انتو ايش دخلكو، مش هاد فلوسهم وتعبهم ورزقتهم هو ضايل بس نتطلع ع تعب ورزقت وفلوس غيرنا وين بصرفها".

نجوم يوتيوب: نجما اليوتيوب العربي تميزا بفيديوهات عن حياتهما اليومية، إذ تحقق فيديوهاتهما عدد مشاهدات تتخطى الملايين، وقال الثنائي في وقت سابق إن عوائدهما التي يجنونها عبر يوتيوب تعادل ما يزيد على راتب الطبيب والمحامي معاً، حيث تمكنا من الزواج وشراء بيت وسيارة خلال 6 أشهر.

جاء إعلانهما عن الراتب ضمن لقاء مصور نشرته اليوتيوبر هيفاء بسيسو على قناتها "فلاي وذ هيفا"، والذي نال ما يزيد على 500 ألف مشاهدة.

عائلة أنس واصالة/مواقع التواصل

ووجهت بسيسو أسئلة عديدة تكشف قصة الحب التي جمعتهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي انتقلت نحو اليوتيوب لاحقاً، عبر قناتهم التي وصل متابعوها 3.7 مليون مشترك، وأسسها منذ عام 2017، وحققت مشاهدات وصلت إلى 500 مليون.

وأكد الثنائي خلال اللقاء أن نجاح صانعي المحتوى على يوتيوب يرتبط بـ4 معايير أساسية، تشمل: العفوية، والاستمرارية، وتجاهل الانتقادات والتعليقات، والعمل الجاد.

الثنائي أنس وأصالة وطفلتهما/مواقع التواصل
علامات:
تحميل المزيد