تذكرون خضير في مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي»؟ ها هو يعود للأضواء

تذكرون الشاب المهذب خضير في مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي»؟ ستفاجئكم صورته الآن بعد 25 سنة من مشاركته الأبرز في تاريخه الفني البسيط.

عربي بوست
تم النشر: 2020/01/15 الساعة 07:43 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2020/01/15 الساعة 07:48 بتوقيت غرينتش
الممثل مؤمن حسن في دور خضير بمسلسل «لن أعيش في جلباب أبي»/الشبكات الاجتماعية

تذكرون الشاب المهذب خضير في مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"؟ ستفاجئكم صورته الآن بعد 25 سنة من مشاركته الأبرز في تاريخه الفني البسيط.

خضير، هو الممثل مؤمن حسن، وقد أصبح الآن عمره 45 عاماً، وتظهر الصور الحديثة له تغير ملامح ذلك الشاب بدرجة كبيرة.

عاد حسن للأضواء بعد إجرائه مكالمة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري في برنامج "مساء DMC"، إذ أعلن خلالها نيته العودة إلى عالم الفن، حيث عمل طوال فترة طفولته وشبابه.

ثم أوضح مؤمن سبب غيابه قائلاً: "عملت لفترة بسلطنة عمان في الكتابة والإعلانات"، مقدماً التعازي في وفاة السلطان قابوس.

كذلك تحدث عن أشهر الفنانين الذين عمل معهم، إذ قال إن "سعاد حسني كانت نسمة وأروع من عملت معهم نور الشريف وحسين فهمي، وعرضت عليّ أعمال ولكنها لم تكن مناسبة وأحب أن أعود في أدوار مؤثرة يتعلق بها المشاهدون كما تعودوا مني".

أما عن دوره الأشهر خضر فقد تحدث عنه بالقول: "قدمت الكثير من الأعمال بعد مسلسل لن أعيش في جلباب أبي، ولكن نجاح المسلسل طغى على باقي الأعمال".

رغم انقطاعه عن عالم الفن لا يزال حسن يتواصل مع محبيه عبر حساباته على الشبكات الاجتماعية. خاصةً أنه يربطه بعالم الشهرة والأضواء أخواه نادر ونبيلة، إذ كانا يعملان أيضاً في التمثيل وقدما عدة أدوار.

حسن، الممثل الذي بدأ شهرته صغيراً ثم انقطعت فجأة، بدأ مشواره الفني عام 1979، وقتها كان طفلاً لا يتجاوز عمره 6 سنوات، وشارك عدة إعلانات وبرامج، كما شارك في فيلم "غريب في بيتي" مع سعاد حسني ونور الشريف، ومسلسل "دموع في عيون وقحة" مع عادل إمام، وابن نادية الجندي في فيلم "خمسة باب".

ثم في مرحلة الشباب قدم عدة أدوار أشهرها دور شمس في مسلسل "عائلة ونيس"، وخضير في "لن أعيش في جلباب أبي"، ثم المأمون في مسلسل "هارون الرشيد".

لكنه عاد لعالم الفن في عام 2012 بدور قد لا يتذكره الجميع، إذ اكتفى بالظهور ضيف شرف في مسلسل "دين ودنيا" عام 2012.

تحميل المزيد