ياسر العظمة يردّ على شائعة وفاته بطريقة كوميدية في تسجيل صوتي

رد الفنان السوري ​ياسر العظمة على شائعة موته بحادث سير في العاصمة دمشق بطريقة طريفة تميّز بها في أعماله الكوميدية.

عربي بوست
تم النشر: 2019/08/03 الساعة 08:15 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/08/03 الساعة 08:19 بتوقيت غرينتش
الممثل السوري ياسر العَظمة/إنستغرام

رد الفنان السوري ​ياسر العظمة على شائعة موته بحادث سير في العاصمة دمشق بطريقة طريفة تميّز بها في أعماله الكوميدية.

إذ نشر العظمة رسالة صوتية عبر صفحته على فيسبوك وجّهها لمروجي الشائعات بالقول: "قد قالوا إني قد مت، مع أني حي ما زلت، أأساق إلى رحمة ربي".

وتابع: "لو أني مثلاً سافرت، أيقال بأني مرحوم، لو عن شاشة تلفاز غبت، كذب الحاسد والواشي والسوشيال ميديا والنت".

رسالة صوتية من ياسر العظمة #ياسر_العظمة #مرايا

Gepostet von ‎Yaser Alazmeh ياسر العظمة‎ am Freitag, 2. August 2019

مسلسل "مرايا"

وعلى الصعيد الفني، يعمل الفنان السوري على إنتاج سلسلته الشهيرة "مرايا" مع إحدى شركات الإنتاج في دمشق، وتتحدث المواقع الفنية عن مشاركته البطولة مع سوزان نجم الدين، وعابد فهد، وعبير شمس الدين، وصفاء سلطان، ومحمد قنوع، وفادي صبيح، ومها المصري.

ويحظى مسلسل "مرايا" بشعبية كبيرة في سوريا والعالم العربي باعتماده أسلوب النقد الساخر، وانطلقت أولى أجزائه عام 1982 واستمرت بشكل متقطع حتى عام 2013، وضم المسلسل في معظم أجزائه نخبة من الممثلين السوريين.

عن ياسر العظمة

يُذكر أن ياسر العظمة ممثل سوري من مواليد 16 مايو/أيار 1942، تخرج في كلية الحقوق بجامعة دمشق، واشتهر من خلال مسلسل "مرايا" الذي ألفه وأعدّه لمدة تزيد على 31 عاماً، حيث أُطلق الجزء الأول في 1982، وكان مرايا 2013 الأخير.

كما شارك في عدد من المسرحيات منها "ضيعة تشرين" و "غربة" مع الفنان نهاد قلعي ودريد لحام، وعدد من الأعمال التلفزيونية القديمة منها برنامج لتصحيح اللغة العربية "أبجد هوز" في الستينيات.

ورغم عدم مشاركته في أعمال فنية مؤخراً، فإن الحديث عن انطلاق منتظر لمسلسله "مرايا"، وظهوره مع عائلته في مناسبات عامة، خاصةً مع ارتداء زوجته الحجاب جعله حديث الشبكات الاجتماعية باستمرار.

تحميل المزيد