سمية الخشاب تبكي على الهواء.. وتؤكد: «أحمد سعد يمكنه أن يردني دون موافقتي»

يبدو أن المشاحنات بين سمية الخشاب وأحمد سعد لم تنتهِ بعد، إذ ظهرت الخشاب خلال حلقتين متتاليتين في برنامج "شيخ الحارة" الذي عُرض على قناة "القاهرة والناس" لتتحدث عن طليقها وترد على اتهاماته لها في حلقة سابقة من البرنامج نفسه.

عربي بوست
تم النشر: 2019/05/17 الساعة 10:19 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/05/17 الساعة 10:28 بتوقيت غرينتش
سمية الخشاب وأحمد سعد/إنستغرام

يبدو أن المشاحنات بين سمية الخشاب وأحمد سعد لم تنتهِ بعد، إذ ظهرت الخشاب خلال حلقتين متتاليتين في برنامج "شيخ الحارة" الذي عُرض على قناة "القاهرة والناس" لتتحدث عن طليقها وترد على اتهاماته لها في حلقة سابقة من البرنامج نفسه.

سمية: أحمد يمكنه أن يردني في أي وقت

ردت الخشاب على سؤال مقدمة البرنامج بسمة وهبة، عما إذا كانت ستتزوج مرة أخرى وخشيتها من أن يردها سعد بعد الطلاق، وقالت: "أحمد طلقني غيابياً ورجعياً بالفعل ويمكنه أن يردني في أي وقت".

وتابعت: "أتساءل هنا لماذا أحمد سعد طلقني رجعياً؟"، مؤكدةً أنه يمكنه ردها إليه مجدداً خلال فترة العدة وحتى رغماً عنها، وتساءلت: "لماذا لم يكن طلاقه لي دائماً؟".

وأكدت أنه في حالة رد أحمد لها مجدداً بهذه الطريقة، ستقيم ضده دعوى قضائية جديدة بالطلاق منه.

تراه شخصاً متناقضاً

قالت سمية إن طليقها شخص متناقض، ويفعل تصرفات على عكس ما يقوله.

كما استنكرت ما فعله بنشر صورة لوثيقة الطلاق في الصحف، واعتبرته أمراً غير لائق، ليوضح للناس أنه من قرر الانفصال عنها.

حتى إنه أبكاها على الهواء

تذكرت سمية العديد من المواقف القاسية مع زوجها السابق ما أبكاها على الهواء مباشرة.

وقالت إنها كانت تنزف دماً ومتعبة للغاية بسبب طحالها الذي استأصلته أثناء فترة زواجهما، وقالت: "كان رده على تعبي ومعاناتي أن الطحال لا فائدة منه في الجسد وعليها الاكتفاء من إظهار ألمها بالمغص"، مؤكدةً أنها أحببته جداً، حتى إنها أوصت والدتها بالاعتناء به في حال توفيت، وذلك أثناء دخولها غرفة العمليات.

أراد أن يعودا مرة أخرى، لكنها رفضت

خلال الجزء الأول من حلقة سمية الخشاب كشفت بعض الأمور، منها أن سعد حاول أن ينهي خلافاته معها، وكان يريدها أن تعود له لكنها رفضت.

وتحدثت أيضاً عن طلاقها غيابياً بعد إقامته دعوى قضائية ضد سعد، وقالت إنه ذهب للمأذون بعدها بيومين وطلقها خوفاً من المستندات التي تملكها ضده وتثبت الضرر.

وقالت إنها أحبته كثيراً في السابق، لكنها ترى أن عودتهما أمر صعب.

وكشفت عن جلسة جمعتها مع سعد عند أحد أصدقائه لتسوية النزاعات بينهما، قبل 4 أيام من تسجيله لحلقته مع برنامج "شيخ الحارة"، وبعدما وقّع على العقد كان يريد أن تعود إليه مجدداً أمام المتواجدين، ولكنها رفضت.

وقد أعلن سعد انفصاله عن الخشاب، بعد زواج دام لعامين، في مارس/آذار 2019، وتثبت الوثيقة أنه طلقها رسمياً على يد المأذون بعد هذا التاريخ بيومين.

تحميل المزيد