إلغاء تصوير «جيمس بوند» بعد إصابة نجمه دانيال كريغ في جامايكا

أصيب الممثل البريطاني دانيال كريغ أثناء تصوير أحد مشاهد الأكشن في الفيلم الجديد من سلسلة James Bond في جامايكا.

عربي بوست
  • ترجمة
تم النشر: 2019/05/14 الساعة 12:05 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/05/14 الساعة 12:11 بتوقيت غرينتش
الممثل البريطاني دانيال كريغ/رويترز

أصيب الممثل البريطاني دانيال كريغ أثناء تصوير أحد مشاهد الأكشن في الفيلم الجديد من سلسلة James Bond  في جامايكا.

وقد انزلق نجم أفلام الجاسوسية البارز، والبالغ من العمر 51 عاماً، بينما كان يجري مُرتدياً بذلة من علامته التجارية الخاصّة، أثناء تصوير الفيلم الجديد من سلسلة James Bond العملاقة، وقد نُقِل إلى الولايات المُتحدة لإجراء فحص بالأشعّة السينية، مما أدّى إلى تعطيل عملية الإنتاج، نقلاً عن صحيفة The Sun البريطانية.

ويُقال إن نجم هوليوود قد خضع للفحص على يد نفس الجرّاح الذي عالج نجم كرة القدم الإنجليزي هاري كين في مطلع هذا العام.

تفاصيل الحادثة

وقال مصدر لصحيفة The Sun البريطانية إن الممثل -الذي يُصر على أداء مُعظم مشاهده بنفسه- قد استشاط غضباً بعد تعثّره.

وأضاف أن "دانيال كان مُستعدّاً حينها لأحد آخر المشاهد في جامايكا، وكان يركض خلال التصوير حين انزلق وسقط على الأرض سريعاً بشكلٍ غريب".

وتابع: "كان دانيال يُعاني من ألم شديد، ويشكو من كاحله. وكما يُمكنك أن تتوقّع، كان غاضباً للغاية مما حدث، ورمى سترة بذلته على الأرض في إحباط شديد".

ويأمل القائمون على العمل ألّا يتعطّل الإنتاج لفترة طويلة.

إلا أن صحيفة The Sun البريطانية قالت إن التصوير الذي كان من المقرر إجراؤه في نهاية هذا الأسبوع في استوديوهات باينوود في لندن قد أُلغي بسبب حادث سقوط كريغ.

وقد خضع الممثل للفحص على يد نفس الطبيب الذي كان يعتني بمهاجم نادي توتنهام، هاري كين، حين نُقِل إلى الولايات المُتحدة الأمريكية في يناير/كانون الثاني 2019، في أعقاب إصابة خطيرة بكاحله أيضاً.

وقال المصدر إن "دانيال قد انتقل جوّاً من جامايكا إلى الولايات المُتحدة الأمريكية وعُرض على طبيب مُتخصص".

وأضاف "في مصادفة بحتة، كان الطبيب هو نفسه الذي عالج مهاجم المُنتخب الإنجليزي ونادي توتنهام، هاري كين، ويأمل ألّا تُعطّل إصابته الأمور لمدّة طويلة".

ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها لحوادث  

وتعرّض جسد نجم الأكشن للعديد من الإصابات منذ تولّى مهام التمثيل بسلسلة James Bond في عام 2005.

فقد تعرّض وجهه لإصابة قاسية في أوّل مشاهده على الإطلاق في فيلم Casino Royale من السلسلة.

وأصيبت اثنتان من أسنانه عن طريق الخطأ واضطّر طبيب أسنانه للسفر حينها من لندن إلى موقع التصوير لإصلاح "طربوشيّ أسنان" في فمه.

وتعرّض أيضاً لتمزّق عضلي في كتفه، وإصابة في أضلاعه، وقطع طرف إصبعه الرابع أثناء تصوير فيلم Quantum of Solace.

وأصيبت ركبته خلال مشهد قتال في فيلم Spectre، الذي عُرِض عام 2015، مما عطّل عملية إنتاج الفيلم لأسبوعين خضع خلالهما كريغ لعملية جراحية.

وفي حديث عن قائمة إصاباته السابقة في أفلام James Bond، قال الممثل: "خضعت لعملية إعادة بناء كتفي الأيمن، وأجريت جراحات في ركبتيّ اليمنى واليسرى، وجُرِحت إبهامي!".

جيمس بوند 25

وإصابته الجديدة هي أحدث انتكاسة في فيلمه الجديد -وهو الإصدار الـ 25 من السلسلة- والذي شهد مزاعم متكررة عن أزمات ونزاعات داخلية.

وقد اختتم التصوير في جامايكا خلال الأسبوع الماضي.

وخلال الإعلان الرسمي عن الفيلم في نيسان/أبريل 2019، اضطرّت المُنتجة باربرا بروكولي، والمُنتج مايكل جي ويلسون للاعتراف بأنهما لم يجدا بعد اسماً للفيلم.

كما أنّه لا يوجد نص مُكتمل بشكل تام، وقد أشارت فتاة سلسلة James Bond الجديدة، آنا دي أرماس، إلى أنّها لم تُناقش بعد دورها مع المُخرج الأمريكي كاري فوكوناغا.

ويُعتقد أن كريغ الموصوف بأنه ينشد الكمال -والمُتزوّج من الممثلة راشيل وايز البالغة من العمر 49 عاماً- في موضع سيطرة على عملية الإنتاج وقد تسببت مطالبه في مُشكلات خلال صناعة الفيلم.

فقد طلب من مؤلّفة سلسلة Fleabag، فيبي والر بريدج، أن تُضفي بعض الفكاهة على السيناريو، ويقال إنه أصّر على أن يكون لديه طبيبه الخاص، وطاه، ومُدرّب شخصي أثناء التصوير.

واستقال المُخرج الحائز على جائزة أوسكار داني بويل من دوره كمخرج للفيلم بعد أن اختلف مع دانيال بشأن اختيار الوجه الذي يقوم بدور الشرير.

أشارت صحيفة The Sun إلى أنّها تواصلت مع شركة Eon Productions للتعليق.

تحميل المزيد