هل ظهر فنجان ستاربكس في أحد مشاهد Game of Thrones؟

عربي بوست
تم النشر: 2019/05/06 الساعة 18:35 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/05/07 الساعة 06:29 بتوقيت غرينتش

في خطأ لم يتوقعه الكثيرون من القائمين على مسلسل Game of Thrones (صراع العروش)، إذ ظهر كوب قهوة من ستاربكس على إحدى طاولات قلعة "وينترفيل"، رغم أن أحداث المسلسل تدور في زمنٍ قديم.

ففي مأدبة للاحتفال بانتصار تحالف الجيوش على جيش الموتى، ظهر كوبٌ عصريٌ من القهوة الجاهزة يقبع بشكلٍ مُلفت وسط كؤوس النبيذ المعدنية.
Game of Thrones Coffee
وليس من الواضح هوية من كان يشرب القهوة مِن بين الجالسين، ولا نكهة المشروب التي استمتع به؛ لكنَّ موقع الكوب كان على طاولة النبلاء الكبيرة أمام مقعد جون سنو.وليس من الواضح أيضاً ما إذا كان هذا خطأً لم ينتبه له الممثلون والمنتجون، أم مجرد لقطةً تهكميةً لإثارة الجمهور وحثه على الحديث عن مسلسل Game of Thrones (صراع العروش) بشكلٍ أكبر.وليست هذه هي المرة الأولى التي يصدم منتجو المسلسل جمهورهم؛ ففي الموسم الثالث، انتهت حلقة "مشية العقاب" بأغنية روك بعيدة تمام البُعد عن السياق.وهذه اللمسة العصرية في عالم المسلسل الخيالي بالتأكيد مسليةً بقدر ما هي مربكة. وقد جذبت بالفعل جمهور تويتر الذي راح يسخر من اللقطة.الكاتب في موقع The Verge فلاد سافوف، خرج نظرية غريبة لكنها منطقية عن كيفية وصول هذا الكوب العصري إلى مسلسل تدور أحداثه في الماضي السحيق:

يقول فلاد، "بعد حلقة الأسبوع الماضي من مسلسل صراع العروش، اضطر المصور السينمائي لمواجهة حملةً من الانتقاد بأنَّ الصورة كانت قاتمة للغاية، وأنَّ المشاهدين لم يتمكنوا من الرؤية بوضوح. لذا وُضع كوب ستاربكس الغريب في حلقة هذه الأسبوع في مشهدٍ قاتم. استطاع المشاهدون رؤية الكوب، وبذلك دافع المصور السينمائي عن نفسه".

يشار إلى أن الموسم الثامن من مسلسل Game of Thrones (صراع العروش)، نال الكثير من الانتقادات، سيما بعد الحلقة الثالثة التي شهدت معركة "وينترفيل".

فعلى عكس أحداث الأجراء السبعة الأولى من المسلسل، كانت أحداث الحلقة متوقعة إلى حدٍ كبير، ولم تحمل أي مفاجآت كما عودنا كتّاب هذا العمل، ناهيك عن بعض الأحداث غير المنطقية، والأخرى غير المقنعة على الإطلاق، ليس آخرها مشهد قتل آريا ستارك للنايت كينج.

ومن المنتظر أن تطوى صفحة مسلسل Game of Thrones (صراع العروش) خلال أسابيع، بعد 7 سنوات حقق خلالها نجاحات غير مسبوقة، وحصد جوائز جعلت منه أحد أفضل الأعمال الدرامية في تاريخ التلفزيون.

تحميل المزيد