«ملك الليل» يتحدَّث عن موته بمعركة وينترفيل في ثالث حلقات Game of Thrones

كانت حلقة يوم الأحد 28 أبريل/نيسان من مسلسل Game of Thrones كلها حول شخصية "ملك الليل - The Night King" وجميعنا نعرف الآن مصيره: إنه ميت.

عربي بوست
  • ترجمة
تم النشر: 2019/05/02 الساعة 16:54 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/05/02 الساعة 17:02 بتوقيت غرينتش
لقطة تصوير من سلسلة game of thrones / رويترز

كانت حلقة يوم الأحد 28 أبريل/نيسان من مسلسل Game of Thrones كلها حول شخصية "ملك الليل – The Night King" وجميعنا نعرف الآن مصيره: إنه ميت.

وحسب شبكة CNN الأمريكية، تحدَّث فلاديمير فورديك، الرجل الذي يُجسِّد الشخصية الغامضة المُخيفة في Game of Thrones وقد قتلته آريا ستارك (مايسي ويليامز)، لأول مرة عن موته.

تصوير حلقة مقتل "ملك الليل" في Game of Thrones

قال في حديث مع مجلة The Hollywood Reporter الأمريكية، "لقد كان هذا مشحوناً بالعواطف طوال الوقت، كان قوياً جداً، وقد كرَّست كلَّ طاقتي في لعب الدور، وهكذا فعلت مايسي ويليامز أيضاً. لم يكن هذا يوماً سهلاً، كان بارداً، وكان هناك مطرٌ، وهي كانت بالغة التركيز ومُنغمسة في العمل".

وأضاف فلاديمير فورديك: "لم يكن هذا مرة واحدة، بل ربما 15 مرة، حين حملتها من رقبتها وبدى أنَّها تموت، كان علينا بذل الكثير من الطاقة في هذا المشهد بالتحديد، لقد كان صعباً جداً جداً. نحن صديقان جيدان، نعرف بعضنا البعض، ولم يكن من السهل عليّ أن أتظاهر بإيذائها".

وأوضح "ملك الليل" قائلاً: "حين أمسكتها من رقبتها، لم يكن هذا سهلاً على مستوى ما؛ فإذا قمت بحركة سيئة -مثلاً إذا لم تُمسك بها جيداً- فقد تُصاب، لذا، فقد كنت تحت ضغط وهي كانت تحت ضغط أيضاً. لم يكن هذا يوماً سهلاً".

معركة وينترفيل المُظلمة صورت في 3 أشهر

استغرق تصوير معركة وينترفيل المُظلمة في Game of Thrones التي حدَّق الجميع في الشاشات لرؤيتها، 3 شهور، وقال فورديك إن الانسحاب -كما يتبادر إلى الأذهان- كان صعباً.

وأضاف: "كانت هذه إحدى أصعب المهام في حياتي، لقد أجرينا اجتماعات فردية مع كل ممثل على حدة من أجل معركته، بِناءً على من يُقاتل من؛ جورا (إيان غلين) ودينيريس (إميليا كلارك)، وما الذي يفعلونه".

وأوضح أنه في كل معركة مع هؤلاء الممثلين؛ "كُنا نُحضِّر الحركات بالضبط لهم، كل قتل يقومون به وكل حركة يتحركونها، لقد حضَّرنا على مدار الأسابيع والأسابيع والساعات والساعات. كنَّا مشغولين جداً، ما مِن حركةٍ كانت تحدث بعشوائية، بل تحدث لأننا حضَّرناها، كل قفزة.. كل شيء".

هل سيفتقد فورديك أي شيء بشأن تجسيد دور ملك الليل؟ رد على هذا السؤال قائلاً: "أنا لا أعرف"، "ليست لديّ إجابة على هذا. لا شيء". حسناً، هذا ما لديكم.

علامات:
تحميل المزيد