هل سيكرر مسلسل “خمسة ونص” قصة الحب التقليدية التي شاهدناها في “تشيللو”؟

مسلسل «خمسة ونص»، أحد المسلسلات التي يتوقع لها أن تحقق شعبية واسعة في رمضان، ولاسيما أنها تجمع النجوم الثلاثة نادين نسيب نجيم، قصي خولي ومعتصم النهار.

عربي بوست
تم النشر: 2019/04/27 الساعة 15:33 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/06/09 الساعة 16:42 بتوقيت غرينتش
facebook\خمسة ونص

مسلسل "خمسة ونص"، أحد المسلسلات التي يتوقع لها أن تحقق شعبية واسعة في رمضان، ولاسيما أنها تجمع النجوم الثلاثة نادين نسيب نجيم، قصي خولي ومعتصم النهار.

المسلسل من تأليف إيمان السعيد وإخراج فيليب أسمر فيما شارك بالبطولة رفيق علي أحمد، رولا حمادة، نوال كامل، جوليان فرحات ورواد عليو.

وسيتم عرضه على شاشات mtv اللبنانية و mbc4 خلال شهر رمضان.

شخصيات المسلسل

تدور أحداث مسلسل "خمسة ونص" حول رجل ثري أعماه حبه للمال والسلطة يدعى "غمار الغانم" الذي يؤدي دوره الفنان السوري قصي خولي.

يقع "غمار" بحب طبيبة أورام سرطانية تدعى "بيان"، تلعب دورها الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم وتتكلل علاقتهما بالزواج.

أما معتصم النهار فيلعب دور "جاد" الصديق المقرب جداً لـ"غمار" وصندوق أسراره، والذي سيصبح فيما بعد عراب علاقته بـ"بيان".

يثق غمار بجاد ثقة عمياء لكن شخصية الأخير في العمل تتطور بطريقة غير متوقعة لنشهد مزيجاً من الأكشن والغموض والرومانسية.  

صراع رجلين على قلب امرأة

صرحت الفنانة نادين نسيب نجيم في لقاء لها مع مجلة سيدتي، أن الجمهور سيعتقد أن القصة تدور حول رجلين يتنافسان للحصول على قلب امرأة بسبب تفردها بالبطولة النسائية مع نجمين آخرين.

لكن القصة مختلفة عن هذا السياق حسب تصريح نجيم، حيث أن قصة الحب هذه المرة مختلفة وفريدة من نوعها وليست كتلك التي شاهدناها في "تشيللو".

أما النجم قصي خولي فقد صرح أيضاً أنه كان يبحث منذ فترة عن عمل يطل به على الجمهور بحلة جديدة مختلفة تماماً عن أعماله السابقة، وقد وجد بشخصية "غمار" التي يؤديها في "خمسة ونص" ما كان يطمح إليه منذ سنوات.

كيف أتقنت نادين الدور؟

صرحت الفنانة اللبنانية نادين نجيم في مقابلة تلفزيونية على قناة دبي أن دورها في مسلسل "خمسة ونص" مختلف هذه المرة واحتاج الكثير من العمل والجهد.

وأضافت أنها جلست مع طبيب متخصص بالأورام السرطانية واستفسرت منه عن كثير من الأمور لتتمكن من إتقان الدور وليشعر المشاهدون أنها طبيبة بالفعل.

بكل الأحوال تملك نادين خلفية جيدة عن الأمراض السرطانية بحكم أنها كانت تهتم بوالدها قبل وفاته متأثراً بالسرطان.

البرومو لاقى رواجاً

منذ أن طرح البرومو التشويقي لمسلسل "خمسة ونص" تم تداوله بكثافة شديدة.

لعل السبب في ذلك هو الفكرة التي استخدمت للترويج للبرومو والتي تظهر قصي خولي رجلاً قاسياً مستبداً، في حين يظهر معتصم النهار وكأنه الحارس الشخصي لنادين نجيم التي ظهرت في الفيديو وهي تحاول الهرب من الصحافة والكاميرات.

شيرين تغني باللهجة اللبنانية

أحد العوامل التي تؤهل هذا العمل ليكون رائعاً حقاً هو أغنية التتر التي تحمل عنوان "يا بتفكر يا بتحس" والتي تغنيها شيرين عبدالوهاب باللهجة اللبنانية.  

الأغنية من كلمات علي المولى وألحان صلاح الكردي وتوزيع جيمي حداد.

وكانت بطلة مسلسل "خمسة ونص" نادين نجيم، قد وصفت غناء شيرين عبدالوهاب باللهجة اللبنانية بـ"القنبلة"، وذلك رداً على شيرين التي اعتبرت أن المسلسل سوف يكون نصيبه النجاح بسبب وجود نادين فيه.

تحميل المزيد