أديل تُعلن انفصالها عن زوجها: «سنربي ولدنا معاً»

أكد بيني تارانتيني، وكيل نجمة البوب العالمية أديل، انفصالها على زوجها سيمون كونيكي، الجمعة 19 أبريل/نيسان 2019، في بيان رسمي.

عربي بوست
  • ترجمة
تم النشر: 2019/04/20 الساعة 10:44 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/04/20 الساعة 11:13 بتوقيت غرينتش
النجمة العالمية أديل/ رويترز

أكد بيني تارانتيني، وكيل نجمة البوب العالمية أديل، انفصالها على زوجها سيمون كونيكي، الجمعة 19 أبريل/نيسان 2019، في بيان رسمي.

وأكد البيان أن أديل وشريكها انفصلا، وهما ملتزمان بتربية ولدهما معاً بمودة، مطالبين باحترام خصوصيتهما، بحسب صحيفة The Guardian البريطانية.

حاولت النجمة البريطانية الشهيرة الحفاظ على خصوصية علاقتها بسيمون، لكنَّها كشفت خبر زواجها بكونيكي عندما ربحت جائزة ألبوم العام في حفلة توزيع جوائز الغرامي عام 2017.

إذ قالت في خطاب استلام الجائزة: "أقدر ذلك يا غرامي. أحب الأكاديمية. ولمديري، وزوجي، وابني: أنتم السبب الوحيد لقيامي بهذا".

وأنجبت أديل ابنها أنجلو عام 2012.

وتشهد ثروة أديل ارتفاعاً صاروخياً بشكل مستمر، حيث جنت ما يقارب 18 مليون جنيه إسترليني من أعمالها دون أن تطأ قدمها استوديو التسجيل على مدى العامين الماضيين.

وتملك المغنية البالغة من العمر 30 عاماً، شركتين تهتمان بكل ما يتعلق بعائداتها ومبيعات ألبوماتها.

الشركة الأولى هي Melted Stone Ltd التي تحقق أرباحاً صافية تقدر بنحو 483.546 جنيهاً إسترلينياً، في حين أن شركة Melted Stone Publishing Ltd تحقق أرباحاً بقيمة 8.173.994 جنيهاً إسترلينياً.

كما كشفت صحيفة The Sun، أن بيانات ميزانية هذه المغنية التي تم تقديمها إلى دار الشركات "Companies House"، تناهز 41 مليون جنيه إسترليني، مما يجعلها واحدة من أغنى النساء في مجال الترفيه.

وفي مارس/آذار الماضي، التُقطت صورة أديل أثناء دخولها أحد أستوديوهات التسجيل بمدينة نيويورك، ما أثار شائعاتٍ بأنَّها ربما تعمل على أغنيةٍ جديدة.

تحميل المزيد