عباس النوري يرد على جمهوره: «أبو عصام» لم يعد موجوداً

نشر النجم السوري عباس النوري فيديو عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، تحدّث فيه عن مصير شخصية "أبو عصام" بالجزء العاشر من مسلسل "باب الحارة"، مؤكداً أنّ الشخصية لم تعد موجودة في المسلسل.

عربي بوست
تم النشر: 2019/04/10 الساعة 08:04 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/04/10 الساعة 08:05 بتوقيت غرينتش
الممثل السوري عباس النوري/ مواقع التواصل

نشر  النجم السوري عباس النوري فيديو عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، تحدّث فيه عن مصير شخصية "أبو عصام" بالجزء العاشر من مسلسل "باب الحارة"، مؤكداً أنّ الشخصية لم تعد موجودة في المسلسل.

وقال النوري في الفيديو: "المنتج بسام الملا استبعد شخصية "أبو عصام" مرتين، الأولى في الجزء الثالث، والثانية في الجزء العاشر، ويبدو أنّ هذا الاستبعاد هو الاستبعاد الأخير".

وأضاف النوري: "بالأساس "باب الحارة" توقّف هذا العام لخلافات قضائية بين المنتجين الذين اختلفوا على هذه "الكعكة"، وبالأساس أنا ليس لديّ شيء من هذه الكعكة.

وأشار إلى أنه  ممثل فقط في المشروع، وأنه سعيد جداً بردود أفعال الناس حول شخصية أبو عصام في المسلسل.

وختم النوري: "بالنسبة لي "باب الحارة" انتهى، و"أبو عصام" مات وعلقت نعيَه على باب منزلي".

Youtube www.abasalnouri.comOfficial website www.abbasalnouri.netOfficial instagram https://instagram.com/abbasalnouri

Gepostet von ‎عباس النوري‎ am Samstag, 6. April 2019

وهاجم  النوري في وقت سابق مسلسل باب الحارة الذي أدى دور البطولة في معظم أجزائه، وقال إنه لا يعرف شيئاً عن الموسم العاشر الذي سيعرض في رمضان 2019 وإنه لا يريد أن يعرف.

وأشار الممثل السوري إلى أنه يؤيد اقتراح الجمهور بإيقاف السلسلة لما شابها من إطالة وأخطاء.وبحسب موقع سيدتي.نت، قال النوري إنه اقترح على المنتج بسام الملا اسم أحد الكتاب ليكون الجزء العاشر ختاماً جيداً لهذا المسلسل، ليفاجأ لاحقاً بأن أول ما فعله الكاتب هو كتابة ورقة نعي لشخصية "أبو عصام" التي يلعبها في المسلسل.

تحميل المزيد