30 درساً تعلمتها تايلور سويفت قبل سن الـ30

كتبت مغنية البوب، في مقالها عن 30 شيئاً تعلمتها قبل أن تُتِمَّ 30 عاماً، المنشور في مجلة Elle الفرنسية: "لا أريد من قادتنا استحضار العنصرية، وإثارة الخوف من خلال رسائل مستترة، لقد أدركت أنه من واجبي استخدام تأثيري ضد الخطابات الرنانة المثيرة للاشمئزاز".

عربي بوست
تم النشر: 2019/03/07 الساعة 14:14 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/03/30 الساعة 14:00 بتوقيت غرينتش
المغنية الأميركية تايلور سويفت

تعهدت المغنية الأمريكية تايلور سويفت بأن تكون أكثر نشاطاً في السياسة قُبيل انتخابات الرئاسة الأمريكية في 2020، وقالت إنها تشعر بأن من واجبها أن تعترض على الخطابات المثيرة للاشمئزاز.

30 درساً تعلمتها تايلور سويفت قبل سن الـ30

كتبت مغنية البوب، في مقالها عن 30 شيئاً تعلمتها قبل أن تُتِمَّ 30 عاماً، المنشور في مجلة Elle الفرنسية: "لا أريد من قادتنا استحضار العنصرية، وإثارة الخوف من خلال رسائل مستترة، لقد أدركت أنه من واجبي استخدام تأثيري ضد الخطابات الرنانة المثيرة للاشمئزاز".

وأضافت: "سأفعل المزيد لأساعد. ينتظرنا سباقٌ كبيرٌ العام المقبل (2020)".

وقد كسرت تايلور سويفت صمتاً دام طوال العام الماضي (2018)، عندما أعلنت تأييدها لاثنين من المرشحين الديمقراطيين عن ولاية تينيسي الأمريكية، بانتخابات التجديد النصفي في نوفمبر/تشرين الثاني 2018.

إذ ارتفع عدد تسجيل الناخبين إثر منشور لها على إنستغرام، يشجع المعجبين على التسجيل، وفق صحيفة The Guardian البريطانية.

View this post on Instagram

I'm writing this post about the upcoming midterm elections on November 6th, in which I'll be voting in the state of Tennessee. In the past I've been reluctant to publicly voice my political opinions, but due to several events in my life and in the world in the past two years, I feel very differently about that now. I always have and always will cast my vote based on which candidate will protect and fight for the human rights I believe we all deserve in this country. I believe in the fight for LGBTQ rights, and that any form of discrimination based on sexual orientation or gender is WRONG. I believe that the systemic racism we still see in this country towards people of color is terrifying, sickening and prevalent. I cannot vote for someone who will not be willing to fight for dignity for ALL Americans, no matter their skin color, gender or who they love. Running for Senate in the state of Tennessee is a woman named Marsha Blackburn. As much as I have in the past and would like to continue voting for women in office, I cannot support Marsha Blackburn. Her voting record in Congress appalls and terrifies me. She voted against equal pay for women. She voted against the Reauthorization of the Violence Against Women Act, which attempts to protect women from domestic violence, stalking, and date rape. She believes businesses have a right to refuse service to gay couples. She also believes they should not have the right to marry. These are not MY Tennessee values. I will be voting for Phil Bredesen for Senate and Jim Cooper for House of Representatives. Please, please educate yourself on the candidates running in your state and vote based on who most closely represents your values. For a lot of us, we may never find a candidate or party with whom we agree 100% on every issue, but we have to vote anyway. So many intelligent, thoughtful, self-possessed people have turned 18 in the past two years and now have the right and privilege to make their vote count. But first you need to register, which is quick and easy to do. October 9th is the LAST DAY to register to vote in the state of TN. Go to vote.org and you can find all the info. Happy Voting! 🗳😃🌈

A post shared by Taylor Swift (@taylorswift) on

لماذا أعلنت عن آرائها السياسية؟

كما وضّحت تايلور في مقالها، لما انتظرت طويلاً قبل أن تتحدث، ولماذا قررت الآن الإعلان عن آرائها السياسية.

قالت تايلور: "وجدتُ أنَّ لديّ القدرة على التعبير عن نفسي في مجال السياسة. أمضيت وقتاً كثيراً كي أتعلم عن النظام السياسي وفروع الحكومة التي توقّع قوانين تؤثر في حياتنا اليومية. رأيت كثيراً من القضايا التي تُعرّض المواطنين الأكثر هشاشة للخطر، وشعرت بأنني يجب أن أرفع صوتي، محاوِلةً المساعدة في صنع التغيير. باقترابي من إتمام عمر الثلاثين، شعرت بأني واعية بما يكفي لأتحدث عن ذلك، إلى 114 مليون متابع".

سلامة المعجبين في الحفلات العالمية

كتبت تايلور أنها خشيت الذهاب في جولة غنائية إثر تفجير قُتل فيه 22 شخصاً، وقع في حفلة للمغنية أريانا غراندي بساحة مانشستر، وحادثة إطلاق نار في لاس فيغاس، أسفرت عن مقتل 58 شخصاً.

وأضافت: "لم أكن أعلم كيف سنحافظ على أمن وسلامة أكثر من 3 ملايين معجبٍ على مدار 7 أشهر. استثمرنا قدراً هائلاً من التخطيط والتكلفة والمجهود، للحفاظ على أمن المعجبين". وأضافت أنها أيضاً تخشى أمنها الشخصي، لأن عنوان إقامتها نُشر على الإنترنت.

كتبت تايلور: "أحمل معي ضمادة QuikClot كالتي يستخدمها الجيش في علاج الجنود المصابين، وهي لجروح الأعيرة النارية والطعن. فعندما يكون هناك عددٌ كبير من المتربصين الذين يحاولون اقتحام بيتك، تبدأ في الاستعداد لحدوث الأشياء السيئة".

والدتها تصارع السرطان، وتأثير قضية الاعتداء الجنسي عليها

كشفت تايلور كذلك أن والدتها تصارع مرض السرطان مرة أخرى، وقالت إن تجربتها مع الاعتداء الجنسي علَّمتها تصديق الضحايا دائماً.

وكتبت: "التقدم بالبلاغ عملية مؤلمة. أعرف هذا، لأن جلسات المحاكمة في قضية الاعتداء الجنسي التي خُضتها كانت محبِطة ومضنية ومروعة. أصدّق الضحايا، لأنني جربت بنفسي وصمة العار والخزي اللذين يلحقان بك حين ترفع يدك وتقول: (هذا حدث لي)، لن يختار أحدٌ لنفسه أن يمر بهذا".

دروس طريفة أخرى

كان من بين الدروس التي تعلمتها قبل الـ30 أخرى، دروس طريفة ومرحة. (ستحتفل تايلور بعيد ميلادها البارز يوم 13 ديسمبر/كانون الأول 2019).

تكلمت أيضاً عن مواضيع أخرى، قائلةً إنها تعلمت مزج بعض المشروبات السهلة، مثل أكواب Pimm's ومشروب Aperol spritzes والكوكتيل قديم الطراز والموخيتو (الليمون بالنعناع)، وأتقنت وصفات طبخ المعكرونة السباغيتي مع كُرات اللحم، وفاهيتا الدجاج مع صلصة مولي المكسيكسة.

وقالت تايلور إنها تعلمت الدرس بعد سنوات من النوم بمستحضرات التجميل، واستخدام أقلام شاربي كمحدِّد عيون بين الحين والآخر. وكتبت: "إياكِ أن تفعلي ذلك!".

تحميل المزيد