أنغام بخاتم الزواج في حفلها بالكويت و«ضرتها» تتحدث عن المفاجأة

أطلت أنغام بخاتم الزواج في حفلها بالكويت، في الوقت الذي تخوض فيه زوجة الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم معركتها للطلاق للضرر لمعرفتها بخبر زواج زوجها مثل الجمهور، بينما تتحدث صحف فنية عن تسريب فنانة عربية خبر زواج أنغام بالتزامن مع طرح ألبومها الجديد لإفساده.

عربي بوست
تم النشر: 2019/02/22 الساعة 09:57 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/02/22 الساعة 10:14 بتوقيت غرينتش

أطلت أنغام بخاتم الزواج في حفلها بالكويت، في الوقت الذي تخوض فيه زوجة الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم معركتها للطلاق للضرر لمعرفتها بخبر زواج زوجها مثل الجمهور، بينما تتحدث صحف فنية عن تسريب فنانة عربية خبر زواج أنغام بالتزامن مع طرح ألبومها الجديد لإفساده.

أنغام بخاتم الزواج

لم تلتفت المغنية المصرية أنغام لكل الأخبار التي تتناقل عن زواجها السري، وارتدت خاتم الزواج في يدها اليسرى خلال حفل لها ضمن فعاليات مهرجان "هلا فبراير" بالكويت.

أنغام بخاتم الزواج

ويبدو أنها أرادت بالظهور بالخاتم التأكيد على فخرها بما أعلنته قبل أيام عن زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، بعد انتشار الشائعات عن زواجها للمرة الرابعة.

أما الزوجة الأولى فتخوض معركة قضائية للضرر

قالت الصحف المصرية إن ياسمين عيسى، الزوجة الأولى لإبراهيم، رفعت دعوى طلاق للضرر لمعرفتها بخبر زواجه مثل الجميع، ما أثر على صحتها سلباً وأصابها بارتفاع ضغط الدم.

وأكدت الزوجة الأولى لإبراهيم وأم طفليه أنها كانت تشعر باهتمام منه تجاه أنغام، وعندما كانت تسأله كان يقول إنه عمل فني يجمعهما.

#ياسمين_عيسى زوجة الموزع #أحمد_ابراهيم رافعة عليه قضية (طلاق للضرر) بعد زواجه من #أنغام وقالت في تصريحاتها انها عرفت خبر جوازه زي الناس وانها كانت شاكة في ده بس كان بيقول شغل 🙄

Gepostet von ‎سوجراميات‎ am Donnerstag, 21. Februar 2019

فيما ستكون أولى جلسات طلاق الزوجين في مارس/آذار المقبل، بعد 9 أعوام زواج.

فنانة عربية نشرت الخبر لإفساد ألبوم أنغام

أكد موقع "في الفن" أن مَن سرب خبر زواج أنغام فنانة عربية ليست مصرية الجنسية، وفعلت ذلك في هذا الوقت تحديداً للتأثير سلباً على  نجاح ألبومها "حالة خاصة جداً" قبل طرحه لجمهورها بساعات قليلة، لخلافات سابقة بينهما.

وحسب ما أكدته مصادر مقربة من أنغام للموقع الفني، فإن الزواج تم بمعرفة أهلها قبل 6 أشهر، لكنها لم تعلن عنه للجمهور نظراً لظروف وفاة شقيقتها غنوة في أكتوبر/تشرين الأول 2018.

لكن صحيفة "الوطن" المصرية نقلت عن مصادر مقربة من ياسمين، أنها كشفت أمر القضية مع زوجها بالتزامن مع طرح ألبوم أنغام، وأنها انفصلت بالفعل عن زوجها منذ عدة أشهر.

أنغام أكدت الشائعات

أكدت أنغام الشائعات بطريقةٍ غير مباشرة، إذ هنأها إبراهيم بمناسبة طرح ألبومها الجديد "حالة خاصة جداً"، ونشر على حسابه بموقع "إنستغرام" صورة لغلاف الألبوم، كتب تعقيباً عليها قال فيه: "ألف مبروك يا حبيبتي، ربنا يسعدك وينجحك"، لتردَّ أنغام قائلة: "مبروك علينا يا حبيبي".

أنغام وزوجها الرابع

يذكر أن الزوجين الجديدين بينهما فارق عمري يتجاوز الـ11 عاماً، حيث إن أنغام من مواليد العام 1972، في حين أن إبراهيم من مواليد العام 1983، وتعرَّف على أنغام خلال الفترة الماضية، أثناء العمل معاً على ألبومها الجديد "حالة خاصة جداً"، الذي تعاون معها من خلاله في 6 أغنيات، بالإضافة إلى مكساج الألبوم كاملاً.

وأحمد إبراهيم هو الزوج الرابع لأنغام، بعد الموزع الموسيقي مجدي عارف، ثم الموزع الموسيقي الكويتي فهد، والفنّان أحمد عز، ولديها ولدان، الأول عمر وهو ابنها من مجدي عارف، والثاني عبدالرحمن من الموزع فهد.

يُذكر أن ياسمين عيسى، زوجة الموزع أحمد إبراهيم، هي بنت شقيقة المخرج طارق العريان، زوج أصالة الصديقة المقربة لأنغام.

علامات:
تحميل المزيد