ديانة نادين الراسي تحير جمهورها.. فأعلنت عن الـ«مسلحية» في بث مباشر

يبدو أن ديانة نادين الراسي كانت أمراً محيراً لجمهورها، حتى تكشف عن ذلك في فيديو Live.

عربي بوست
تم النشر: 2019/01/15 الساعة 12:37 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/01/15 الساعة 12:37 بتوقيت غرينتش

يبدو أن ديانة نادين الراسي كانت أمراً محيراً لجمهورها، حتى تكشف عن ذلك في فيديو Live.

في الحقيقة، فإن الممثلة اللبنانية تخرج كل فترة لتثير الجدل بقضية جديدة، كما أنها لا تمانع في إقحام جمهورها في  الأمور الخاصة بأسرتها وعلاقتها بأولادها.

وكانت في بث مباشر مع جمهورها، وتلقت خلاله هذا السؤال عن ديانتها.

ما هي ديانة نادين الراسي؟

قالت نادين الراسي إنها "مسلحية"، أي نصف مسلمة ونصف مسيحية.

مؤكدةً أنه لا اختلاف في الديانتين من وجهة نظرها، وأن كلتيهما تعبدان الله، وأنها لا تحب الالتفات إلى المسميات.

ثم قرأت سورة "الإخلاص"، بالإضافة إلى بعض الآيات من الإنجيل.

نادين الراسي تحاول الانتحار

ومؤخراً، أثارت الراسي الجدل عدة مرات، ففي أكتوبر/تشرين الأول 2018، اعترفت الممثلة اللبنانية أنها أقدمت على الانتحار بالفعل لكنها لم تنجح، معلقة "كانت لديّ الجرأة الكافية على الانتحار، لكن ربنا لا يريد".

وأضافت: "كنت أجرّب أن أريحكم مني ولكني لم أفلح، ماذا أفعل؟"، وذلك في لقائها مع برنامج "عرب وود"، الذي عُرض على شاشة "روتانا سينما".

ضرب ابن نادين الراسي لها

وبعدها نشرت قناة LBC الفضائية مقطع صوت للممثلة وهي تبكي وتتحدث عن ضرب ابنها لها بوجود شقيقيه في المنزل.

وبعدها بساعات، ردّ مارك حدشيتي ابن الممثلة اللبنانية نادين الراسي، على والدته بشأن ما قالته عن ضربه لها.

ونشر تسجيل صوتي، كذّب فيه كلامها، مشيراً إلى معاناتها من وضع نفسي صعب وحاجتها إلى إكمال العلاج، لتقرر هي بعد ذلك اعتزال الشبكات الاجتماعية. يُمكنك قراءة الموضوع كاملاً من هنا.

وأخيراً، وليس آخراً ظلم طليقها

View this post on Instagram

@eremnews @nadinealrassi . . انهارت الفنانة اللبنانية #نادين_الراسي من البكاء على الهواء، أثناء استضافتها في أحد البرامج #اللبنانية ، وهي تروي قصة تعرضها لـ"الظلم" مع طليقها. وقالت الراسي: "أنا إنسانة صار لي من الصيفية حتى اليوم عايشة عذاب نزاع لأنها طلبت حقها الطبيعي بالنفقة من طليقها وما اندفع.. بس طالبت فيه صارت إنسانة مجرمة ما بيحقلها". وقام البرنامج التلفزيوني بإخفاء الصوت عن جزء من كلام نادين، في إشارة منه إلى أن هذا الإخفاء جاء بأمر قضائي. واستطردت نادين: "هادا الشي كتير صعب والأصعب لما يستدرجك إنسان ويعمل معك مشكلة.. وأنت من قهرك وحرقة قلبك تهاجم وتواجه وما تخلي حدا يتورط تطلع أنت المجرم.. وبعد كل السنين اللي لاعبا فيها ما عندي غير يسوع أعيد معاه بالعام الجديد.. وطلعت إنسانة شر". وتابعت: "ما بحكي على المصاري.. وأنا في حياتي عمري ما كنت مرا معاها مصاري لأن الي حواليها على طول بياخد منها.. وانسرق مصرياتي بتاخدوا اشتريت لهم سيارات وبيوت.. ماحدا يقولي بتحكي بالمصاري". . . #ارم_نيوز #اخبار #مشاهير #فن #اخبار_مشاهير #لبنان #بيروت #طرابلس #جبيل #كريسماس #شهر_الميلاد #فيديو #منوعات #اليك #فيديوهات #تفاعل #عرب #lebanon #lebanon🇱🇧 #lebanies #beirut #nadineelrassi #celebrities #video

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وبعد أشهر قليلة، خرجت في أحد البرامج اللبنانية وانهارت باكية على الهواء وهي تروي تعرضها للظلم من طليقها.

وقتها، قالت الفنانة اللبنانية: "أنا إنسانة صار لي من الصيفية حتى اليوم عايشة عذاب نزاع، لأنها طلبت حقها الطبيعي بالنفقة من طليقها، وما اندفع".

وأكدت أنها لطلبها النفقة أصبحت "مجرمة لا يحق لها هذا الطلب".

تحميل المزيد