هكذا تغيرت أشكال بطلات أغنية «بابا فين».. أشهرهن هَنا الزاهد، وأخرى محجبة تريد العودة للتمثيل، والثالثة عروس

كم أحببنا أطفال أغنية «بابا فين»، فقد كانوا خفيفي الظل بدرجة كبيرة أدخلتهم قلوب كل مَن شاهد الأغنية.

عربي بوست
تم النشر: 2018/12/28 الساعة 12:26 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/12/28 الساعة 12:26 بتوقيت غرينتش

كم أحببنا أطفال أغنية "بابا فين"، فقد كانوا خفيفي الظل بدرجة كبيرة أدخلتهم قلوب كل مَن شاهد الأغنية.

لكن بعد مرور نحو 16 عاماً على إصدار هذه الأغنية، هل تساءلنا عن أبطال الأغنية، أين ذهبوا الآن؟ دعنا نرَ أين هن بطلات هذه الأغنية، وكيف تغيرت أشكالهن.

هَنا الزاهد أشهرهن.. لم تترك الفن

نعرف جميعاً الممثلة الشابة هنا الزاهد، التي ارتبطت مؤخراً بالفنان المصري أحمد فهمي، لكننا قد لا نعرف أن هَنا فنانة منذ طفولتها.

إذ بدأت حياتها الفنية من خلال الإعلانات بالصدفة، حيث قالت إن من اكتشفها هو الإعلامي طارق نور، ورآها صدفة في زيارة عائلية، حيث كانت برفقة خالها، واقترح عليها دخول مجال الإعلانات.

وبالفعل، دخلت المجال الفني من خلال الإعلانات، ثم رشحها طارق نور للعمل في فريق "فري بيبي-Free Baby"، وهو الفريق الأساسي الذي شارك في الأغنية.

ثم اتجهت إلى التمثيل، وظهرت في فيلم "خطة جيمي" مع الفنانة ساندي، كما شاركت في مسلسل "يوميات أحفاد ونيس" مع الفنان محمد صبحي، وانطلقت بعد ذلك بمشاركات أكبر في الأعمال الدرامية والسينمائية.

ميرنا جمال.. تريد العودة للفن لكن بالحجاب

الطفلة الثانية هي ميرنا جمال، التي كانت بعمر 5 سنوات حين شاركت في الأغنية.

وبعد شهرتها في الأغنية، شاركت في عدد من الأعمال الفنية، منها مسلسل 'آن الأوان" مع الفنانة وردة والفنانة روجينا، التي جسدت دور ابنتها بالمسلسل والتي تبنتها.

  

وكذلك فيلم "ولد وبنت" مع الفنان سامي العدل، حيث جسدت دور البطلة في الصغر، وكذلك في فيلم "بلطية العايمة" مع الفنانة عبلة كامل.

وكانت شاركت قبل هذا الفيلم في إعلان مع عبلة كامل، وأيضاً شاركت معها في الجزء الأول من مسلسل "سلسال الدم"، وفضلت كامل أن تكون الطلّة بالحجاب.

لكنها ابتعدت عن عالم الفن وانشغلت بالدراسة، ثم عادت للظهور الإعلامي لكن بالعمل كـ"موديل" لملابس المحجبات، رغم أمنيتها بالعودة للتمثيل مرة أخرى بالحجاب، في حين تدرس ميرنا حالياً بكلية التجارة.

الثالثة عروس

رغم اختفاء الطفلتين الأخريين اللتين ظهرتها بالأغنية، وإحداهما كانت عضواً بفرقة "فري بيبي-Free Baby" أيضاً عن الساحة الإعلامية.

لكن قبل شهر واحد فقط تداول رواد الشبكات الاجتماعية صورة لعروس قالوا إنها إحدى بطلات الأغنية.

فرقة "فري بيبي-Free Baby"

كانت فرقة "فري بيبي-Free Baby" المؤلفة من 7 أطفال حققت نجاحاً كبيراً منذ سنوات عديدة حين قدموا ألبوم" بابا فين ".

ولم يكن الأطفال يغنون، بل فقط ممثلين يؤدون أدواراً استعراضية في الأغاني.

وقد لاقت أغنية "بابا فين" النصيب الأكبر من الشهرة، رغم أن الألبوم ضم 7 أغاني، وهي: بابا فين – ماما – حب بابا – انا كتكوت – ام البلاد – هريدي – بزازه – فيها ايه".

وكانت أغنية بابا فين من كلمات مصطفى كامل، والحان  مصطفي كامل، وتوزيع أحمد نصر، وإخراج  نصر محروس، وإنتاج شركة "فري ميوزيك-Free Music" لصاحبها  نصر محروس.

يُعد هذا الألبوم الأول والأخير لفرقة الأطفال المشهورة، بسبب خسارة شركة Free music التي كانت تتبعها فرقة Free Baby شراكتها مع معظم الفنانين وعلى رأسهم تامر حسني، وشيرين في ظل المنافسة وقتها مع شركات "روتانا"، و"عالم الفن" للمنتج محسن جابر.

تحميل المزيد