الفيشاوي يعلن اقتراب زواجه وينشر صوراً له مع خطيبته “المجهولة”.. في ظل المشاكل القضائية مع طليقته الأولى والغرامات المالية الكبيرة

شارك الممثل المصري أحمد الفيشاوي، (37 عاماً)، صورة له مع خطيبته عبر حسابه على إنستغرام، وذلك للمرة الأول منذ إعلانه ارتباطه بفتاة من خارج الوسط الفني.

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/06 الساعة 18:32 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/06 الساعة 18:34 بتوقيت غرينتش

شارك الممثل المصري أحمد الفيشاوي، (37 عاماً)، صورة له مع خطيبته عبر حسابه على إنستغرام، وذلك للمرة الأول منذ إعلانه ارتباطه بفتاة من خارج الوسط الفني.

ونشر الفيشاوي صورته مع خطيبته "ندى"، ظهر فيها جالساً وهي تحتضنه، وعلق عليها بقوله: "قالت نعم، الحمد لله"، وهي الصورة نفسها التي نشرها لهما من قبلُ مواقع فنية ومستخدمو الشبكات الاجتماعية بعد إعلان خطبته.

She said yes. ? _____ #Fishawy #Engaged #خطوبة #Nada #Alhamdulilah

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on

الصورة نفسها استخدمها كـStory، وكتب عليها قريباً مع رسم مصوّر لعروسين، يعلن من خلاله اقتراب الزفاف.

أعلن عن خطبته دون تفاصيل

كان الفيشاوي (نجل الفنان فاروق الفيشاوي والفنانة سمية الألفي) أعلن عن خطبته من فتاة تدعى ندى الكامل، التي وُصفها بـ"المرأة المثالية" في حياته.

لكنه لم يكشف أي تفاصيل عنها أو عن علاقتهما، وذلك خلال حوارٍ أجراه مع برنامج "تفاعلكم"، الذي تقدمه المذيعة السعودية سارة دندراوي على شاشة "العربية"، في 22 مايو/أيار 2018.

بعد هذا الإعلان، بدأ الجميع يبحث عن معلومات عن الخطيبة المجهولة وعلاقتها بأحمد الفيشاوي؛ إذ أكد موقع "في الفن"، ومجلة "ليالينا" أن الخطبة تمت مطلع مايو/أيار 2018،  بحضور والده الفنان فاروق الفيشاوي، ووالدته سمية الألفي وشقيقه، بالإضافة لأسرة العروس، دون احتفال علني أو حضور فني بالحفل.

في حين نشر موقع قناة "صدى البلد" المصرية مجموعة من الصور للحفل ولخطيبة الفيشاوي الجديدة.

بعد ساعاتٍ من حكم المحكمة لصالح طليقته الأولى

يأتي ذلك بعد يومين من إلزامه قضائياً بدفع مبلغ 23 ألفاً و400 جنيه إسترليني، أجر مسكن لابنته "لينا"، نظير إقامتها بلندن لمدة عام، ودفع 7 آلاف جنيه، أجر حضانة عن كل عام من تاريخ طلاقه من زوجته السابقة هند الحناوي، حسب خبر نشرته صحيفة "اليوم السابع" المصرية يوم 4 يونيو/حزيران 2018.

جاء هذا الحكم بعد تقديم شعبان سعيد، محامي هند الحناوي، حافظة مستندات للمحكمة تحوي تحريات صادرة من مصلحة الضرائب، تفيد بأن صافي دخل الفيشاوي في عام 2012 بلغ قرابة 6 ملايين جنيه، وأنه لم تتم محاسبته ضريبياً عن عامي 2015 و2016.

كما قدمت التحريات الصادرة من قسم شرطة الدقي تقريراً عن دخل الفنان، واكتفت بعبارة "يعمل ممثلاً وحالته ميسورة"، وكذلك حصلت المحكمة على شهادة من نقابة المهن التمثيلية عن عدد المسلسلات واﻷفلام التي شارك فيها الفيشاوي.

وقد ارتبط اسم مهندسة الديكور هند الحناوي باسم الفيشاوي منذ عام 2003؛ وذلك بسبب قضية النسب الشهيرة، التي صمَّمت فيها الحناوي على علاقتها بالفيشاوي، وأن الطفلة القادمة هي ابنته.

وهُنا، أصر الفيشاوي، رافضاً الاعتراف بابنته "لينا"، وما إن وضعت هند ابنتها حتى أُجبر الفيشاوي من قِبل الطب الشرعي على القيام بفحص DNA، وحينها تراجع عن موقفه واعترف بابنته، بالتزامن مع قرار المحكمة بإثبات نسب الطفلة، وذلك في عام 2006.

ثم ظهر بعدها معترفاً بخطئه الكبير في حق ابنته، بإنكاره السابق نسبها إليه، ودعا جمهوره إلى أن يغفروا له هذه السقطة الإنسانية، وقد استمرت تلك القضية نحو 3 سنوات بالمحاكم المصرية.

لكنه عانى بعد ذلك مشكلات قضائية مع الحناوي؛ إذ طالبت الوالدة بإلزام الفيشاوي بدفع 9 آلاف جنيه إسترليني كل عام، مصاريف دراسية لابنتهما، وذلك في أبريل/نيسان 2017، وذكرت في دعواها أن طليقها وافق على سفر ابنته للعيش بإنكلترا، ما يعني أنه يتحمّل نفقات معيشتها ودراستها.

علاقات بدأت وانتهت بغموض

بالعودة إلى الخطيبة الجديدة "ندى"، تحدَّث الموقع المصري "صدى البلد"، عقب إعلان الفيشاوي عن خطبته، عن إلغاء صديقته السابقة "دينا" متابعته من إنستغرام بعد إعلانه الخبر، والتي ارتبط اسمها بالفيشاوي الفترة الماضية.

ولفتت دينا مشاركتها معه في مهرجان الجونة نهاية عام 2017 الأنظار إليها، ليتبين أنها ظهرت معه للمرة الأولى في أحد الملاهي الليلة، وقد درست الإعلام بالجامعة الأميركية، وتتنقل بين مصر وأميركا، فيما تعمل في مجال الموسيقى والـ"دي جي".

4 زيجات فاشلة.. وبعد عام أصبحت 5

وكان الفيشاوي قد أكد خلال استضافته ببرنامج "أنا وأنا" في مايو/أيار 2017، أنه تزوج 4 مرات فقط، رغم إعلانه مؤخراً في برنامج "تفاعلكم"، أنه تزوج 5 مرات.

وقتها أكد أن زيجاته الأربع كانت فاشلة، مرجعاً سبب الفشل إلى نفسه، ثم عاد ليقول إن كانت زوجاته قد مررن بتجارب فاشلة أيضاً، فقد يكنَّ هنَّ سببَ هذا الفشل، مشيراً إلى أن علاقته بزوجاته تحكمها علاقة الاحترام والصداقة.

الزوجة الأولى كانت هند الحناوي، التي سبق الإشارة إلى خلافاتها القضائية معه، أما الزوجة الثانية للفيشاوي، وسام عاطف عطية، فهي الوحيدة التي أقامت حفل زفاف مع الفيشاوي الصغير، ولم يستمر الزواج سوى 55 يوماً فقط، بحسب مجلة "سيدتي".

وقد حررت زوجته الثانية ضدّه محضراً في قسم الشرطة، اتّهمته فيه بسرقة "شبكتها"، وهي خاتم "سوليتير" بقيمة 100 ألف جنيه، في حين تدخّل والده فاروق الفيشاوي لتسوية القضية.

الزوجة الثالثة كانت ألمانية الجنسية، واسمها "دنيس ولمان"، تعرّف عليها خلال رحلة علاج والدته بألمانيا، في عام 2010، وهي الوحيدة التي لا يحب ذكر تفاصيل زواجه بها، ويؤكد دوماً أنّه لا يعرف عنها أيّ شيء واختفت تماماً من حياته.

الزوجة الرابعة للفيشاوي هي الإعلامية اللبنانية رولا الدبس، كانت مطلّقة وتزوجت الفيشاوي، عاشت معه فترة في مصر قبل الطلاق في نهاية عام 2014 وعودتها إلى الإمارات العربية المتحدة.

علامات:
تحميل المزيد