عيَّرَتْ سمية الخشاب بزيجاتها السرية.. وتزوجته سراً.. ريم البارودي تكشف علاقتها بأحمد سعد

أعلنت الفنانة المصرية ريم البارودي في لقاء تلفزيوني أن علاقتها بمواطنها المغني أحمد سعد تجاوزت علاقة الخطوبة، وأنها تزوجته بالفعل "على سنة الله ورسوله" بعد علاقة استمرت 7 سنوات.

عربي بوست
تم النشر: 2017/05/23 الساعة 12:05 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2017/05/23 الساعة 12:05 بتوقيت غرينتش

أعلنت الفنانة المصرية ريم البارودي في لقاء تلفزيوني أن علاقتها بمواطنها المغني أحمد سعد تجاوزت علاقة الخطوبة، وأنها تزوجته بالفعل "على سنة الله ورسوله" بعد علاقة استمرت 7 سنوات.

علماً أن سعد كان متزوجاً من سيدة من خارج الوسط الفني، تربطها علاقة صداقة بالبارودي، وأباً لطفل وطفلة منها.

وجاء إعلان الفنانة الثلاثينية ضمن لقاء في برنامج "صبايا الخير" بث على قناة النهار ليلة الـ22 من مايو/أيار 2017، وهو من تقديم الإعلامية المثيرة للجدل ريهام سعيد.

وقالت البارودي أنها ارتبطت بسعد كعلاقة عاطفية 7 سنوات، "وضاعت من حياتي 7 سنين في حبي لشخص"، ووصفت ظروف سعد بالقاسية وأنها سامحت في كثير من المواقف التي مرّت بها معه من أجل استمرار وبناء العلاقة، وتابعت: "وأحمد الله أنني كنت سبباً رئيسياً للتخلص من ظروفه التي مر بها، ووقفت بجانبه".

ثم قالت أنها انفصلت عنه بالطلاق في مارس/آذار من عام 2017.



صداقة أحمد سعد وريم البارودي


وأكدت البارودي أن علاقتها بالفنان تمتد من عام 2003، لافتة إلى أن العلاقة بينهما بدأت مجرد صداقة، وبدأت قبل الزواج والإنجاب من زوجته السابقة، ثم تطورت العلاقة إلى حب وارتباط فيما بعد.



البارودي تعلن زواج سمية الخشاب وأحمد سعد


وكانت البارودي قد أعلنت قبل ذلك، أن "خطيبها السابق" تزوج من مواطنتهما الممثلة سمية الخشاب، بعد أن نشرت منشوراً وهي تهنئه بزواجه منها، قائلة: "مبروووك.. ألف مبروووك جواز سمية الخشاب من صديقى وأخويا احمد سعد ربنا يسعدكم يارب".

فيما نفى سعد هذا الزواج جملة وتفصيلاً، موضحاً أنه يعمل مع الخشاب على تسجيل "تتر" مسلسل الحلال وهو من بطولتها.

سمية الخشاب تنفي زواجها من أحمد سعد


أما الخشاب فقالت أن هناك علاقة "روحانية" تربطها بسعد، وامتدحته قائلة: "أحمد سعد طاقة نور وخير وحب والله يحفظ له صوته"، أما عن شائعات الزواج فقالت: "دائماً ما أقع في شائعات الزواج والطلاق من فنانين ورؤساء ووزراء"، مضيفة: "لو فيه حاجة سأقول.. لما نتزوج سنقول".



وأردفت الخشاب: "ما بيني وبين أحمد سعد علاقة روحانية، من حيث أفكارنا واتجاهاتنا في قربنا من ربنا، ونتحدث بنفس اللغة، نحن نلتقي في محبة ربنا".

زواج أحمد سعد ولبنى بيومي


وتزوج سعد من لبنى بيومي وهي سيدة من خارج الوسط الفني، منذ عام 2006، وأنجب طفلين أحمد وجودي، وفي تصريحات خاصة، قالت زوجته السابقة: "طُلّقت من أحمد ثلاث مرات، كان آخرها في 24 مايو/أيار 2011، شفوياً فقط، بعد اكتشافي لفيديو يخونني فيه على هاتفه، والطلقة الثانية كانت بسبب خلافات جمعتني بشقيقته، وطلقني في الهاتف المحمول، وردني في 26 يونيو/حزيران 2010، بمؤخر صداق 5 آلاف جنيه".

ليعلن بعدها بـ 5 أشهر ارتباطه بالخطوبة من البارودي، ووقتها علقت بيومي في تصريحات صحفية: "صدمتي في ريم أكبر من صدمتي في أحمد، فكنت أعتبرها من أقرب صديقاتي، ولهذا لم أغضب من كثرة سهراتهما معاً طوال تصوير مسلسل "إحنا الطلبة"، والتي كانت تمتد للساعات الأولى من الصباح".

خطوبة وانفصال سعد والبارودي أكثر من مرة


كان سعد والبارودي قد أعلنا عن علاقتهما في 2011، ثم أعلنا الخطبة بشكل رسمي في ديسمبر/كانون الأول 2015، واحتفلا في جو عائلي بحضور أسرتيهما، ولم يمر شهر واحد قبل الإعلان عن أول انفصال ومن ثم عاودا الارتباط من جديد، في كل مرة ينفصلان فيها عن بعضهما تحدث معارك على الشبكات الاجتماعية.

وفي 2016 أعلنت ريم انفصالها عن سعد بلا رجعة، مؤكدةً أنها مرحلة وانتهت بشكل نهائي، فيما قام سعد بالتعليق على تلك التصريحات بقوله، "1000 مبروك.. كويس إنك تركتيني."

وفي إحدى مرات الانفصال، قام سعد بنشر صورته مع طفليه، معلقاً بقوله: "هم يحتاجوني أكثر"، إذ كان سعد قد انفصل عن زوجته وأم أولاده قبل نحو 7 أشهر من إعلان ارتباطه بريم، ثم عاد مرة أخرى محتفلاً بها في عيد ميلادها في منزله وزيّن المنزل بالورود والبالونات الحمراء، وأعلنت حينها البارودي أن الزواج الرسمي سيكون قريباً، وبعد أشهر قليلة أعلنا انفصالهما مرة أخرى.

علامات:
تحميل المزيد