بالصور: “ليالي الحلمية” يعود بشاهين.. ولا بدائل عن الراحلين

أعلن مؤلف الجزء السادس من مسلسل “ليالي الحلمية” أيمن بهجت قمر أن تصوير العمل بدأ فعلاً، مشيراً إلى أن الممثلة المخضرمة إلهام شاهين وافقت على المشاركة في العمل بشخصية زهرة التي لعبتها على مدى 3 أجزاء.

عربي بوست
تم النشر: 2016/02/22 الساعة 14:16 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2016/02/22 الساعة 14:16 بتوقيت غرينتش

أعلن مؤلف الجزء السادس من مسلسل "ليالي الحلمية" أيمن بهجت قمر أن تصوير العمل بدأ فعلاً، مشيراً إلى أن الممثلة المخضرمة إلهام شاهين وافقت على المشاركة في العمل بشخصية زهرة التي لعبتها على مدى 3 أجزاء.

وأوضح المؤلف لـ "عربي بوست" أن ما تردد على لسان شاهين حول استحالة المشاركة في العمل بعد وفاة الممثل ممدوح عبد العليم مطلع يناير/كانون الثاني الماضي صحيح، "لكن شاهين عدلت عن رأيها عندما علمت أن المسلسل سيستكمل دون أن يحل أي ممثل محل الفقيد، وسيبدأ أولى حلقاته بأحداث تتضمن وفاة علي البدري التي جسدها الراحل".

وظهرت شاهين في كواليس العمل مع حنان شوقي التي قامت بأداء دور قمر زينهم طليقة عادل – الأخ غير الشقيق لكل من علي البدري وزهرة -، على خلاف ما أعلنته شاهين بعد وفاة الممثل ممدوح عبد العليم.

شاهين وشوقي في تصوير أولى مشاهد "ليالي الحلمية"


وبعد وفاة الممثل ممدوح عبد العليم، قالت شاهين في مداخلة مع برنامج "أنا مصر"، أن الراحل أقنعها بالالتحاق بالعمل رغم ترددها، حيث قال لها "لا يصح (ليالي الحلمية) دون هشام سليم ودون إلهام شاهين في شخصية زهرة".

لكنها رفضت بعد رحيله المشاركة في العمل جملة وتفصيلاً، لأن شخصيته راسخة في أذهان الناس، "فلا زهرة دون علي البدري".



الجدير بالذكر أن الممثل عمرو محمود ياسين أحد المشاركين في التمثيل وكتابة العمل قال لصحيفة "المساء" المصرية مطلع فبراير/شباط الجاري، إن وفاة عبد العليم "كانت مفاجأة لنا لكن هذه هي الحياة ناس ترحل وتترك المكان وتظهر شخصيات أخري تقود المرحلة وهذا ما طبقناه في (ليالي الحلمية)" في إشارة إلى أن بداية المسلسل ستشهد وفاة علي البدري.

أما عن الشخصيات الجديدة التي ستظهر في الجزء السادس، فختم ياسين "لدينا أبناء زاهي أخو زهرة من والدها العمدة غانم سليمان، وابنة زهرة وسولي أصغر أبناء الباشا سليم البدري، وانضم للمسلسل أيضاً ريهام حجاج في دور مفاجأة".

تحميل المزيد