روبي تحكي في أغنية “قلبي بلاستيك” عن الخيانة.. وحديث حول انفصالها عن وليد منصور

عربي بوست
تم النشر: 2021/06/01 الساعة 14:08 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/06/01 الساعة 14:08 بتوقيت غرينتش
المغنية المصرية روبي - الشبكات الاجتماعية

طرحت المُغنية المصرية روبي عبر صفحتها الرسمية على موقع Youtube أغنية "قلبي بلاستيك"، وهي الأغنية الثالثة من ألبومها الجديد "حتة تانية"، الذي طرحت منه أغنيتين سابقتين قبل نحو شهرين، الأولى حملت اسم الألبوم والثانية "أنا لو زعلانة".

أغنية روبي الجديدة قلبي بلاستيك

أثارت أغنية روبي الجديدة الجدل، لاسيما من خلال مضمونها الذي يتحدث عن الخيانة، بالتزامن مع طرح الأغنية من خلال شركة إنتاج جديدة لا علاقة لها بالمنتج وليد منصور، الذي كان منتج أغنيتيها الأخيرتين.

خاصة أنّ الفترة الأخيرة قد شهدت الكثير من الشائعات التي تحدثت عن وجود علاقة غرامية بين روبي ومنصور، رغم أنّ الأخير قد نفى وجود علاقة بينهما في عدّة مناسبات.

ووفقاً لمصادر إعلامية فقد قامت الفنانة روبي أيضاً بحذف جميع الصور التي جمعتها بالمنتج منصور من على صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعية، حتى تلك التي كانت في كواليس العمل في الألبوم.

في حين كشف موقع "الفن" عن مصادر خاصة أنّ الانفصال الفني بين روبي ومنصور وقع من دون خلافات وبهدوء تام، وأنّ إحدى شركات الإنتاج الأخرى اشترت حقوق بقية أغاني الألبوم.

350 ألف مشاهدة خلال ساعات

وحققت أغنية "قلبي بلاستيك" وهي من كلمات وألحان محمد يحيى إلى أكثر من 400 ألف مشاهدة بعد ساعات من إطلاقها، في حين وصل عدد مشاهدات أغنية "حتة تانية" التي أطلقتها قبل نحو شهرين إلى قرابة 60 مليون مشاهدة.

ويشهد هذا الألبوم عودة روبي للغناء بعد انقطاع دام نحو 14 عاماً، وتحديداً منذ إطلاقها ألبوم مشيت ورا إحساسي في العام 2014.

ولكنها خلال هذه الفترة لم تتوقف عن التمثيل من خلال العديد من المسلسلات أبرزها: ( بدون ذكر أسماء، سجن النسا، رمضان كريم، أهو دا اللي صار).

وأيضاً من خلال أفلام أبرزها: (ليلة البيبي دول، الوعد، الشوق، الحفلة، الكنز، يوم مالوش لازمة، حملة فرعون، الكنز 2).

هذا ومن المقرر أن تشهد الأسابيع القادمة إطلاق روبي للأغنيتين الأخيرتين من ألبوم "حتة تانية"، الذي أعلنت في وقت سابق أنه يحتوي على 5 أغان.

تحميل المزيد