يبدو أنّ التحدي أصبح جديّاً.. مارك زوكربيرغ يتمرن مع بطلين من UFC استعداداً لمواجهة إيلون ماسك في حلبة القفص!

عربي بوست
تم النشر: 2023/07/12 الساعة 15:10 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/07/12 الساعة 15:10 بتوقيت غرينتش
Instagram/ تحدي القتال بين إيلون ماسك ومارك زوكربيرغ

أظهر مارك زوكربيرغ المدير التنفيذي لشبكة التواصل الاجتماعية "ميتا" جديته بشأن تحدي القتال الذي بدأ تداوله في الآونة الأخيرة ضد مالك شركة تويتر الجديد، إيلون ماسك.

تحدي القتال بين إيلون ماسك ومارك زوكربيرغ

مدير "ميتا"، التي تضم فيسبوك وإنستغرام، مارك زوكربيرغ، نشر مجموعة صور له على حسابه الرسمي على "إنستغرام"، مساء الثلاثاء 11 يوليو/تموز 2023، أظهر فيها بنيته الجسدية القوية، رفقة لاعبين من الفنون القتالية المختلطة UFC، وهما النيوزيلندي-النيجيري إسرائيل أديسانيا بطل UFC للوزن المتوسط مرتين، والأسترالي ألكسندر فولكانوفسكي بطل UFC بوزن الريشة، وفقاً لما ذكرته صحيفة Daily Mail البريطانية.

مارك أرفق الصور التي تم التقاطها في صالة رياضية في بحيرة تاهو في ولاية نيفادا الأمريكية بتعليق: "إنه لشرف كبير أن أتدرب معكم يا رفاق!".

إيلون ماسك يتحدى مارك زوكربيرغ للقتال في حلبة القفص!

وكان التحدي بين مارك زوكربيرغ وإيلون ماسك قد بدأه الأخير الشهر الماضي، عندما نشر تغريدة على "تويتر" قال فيها إنه مستعد لخوض نزال في قفص مع زوكربيرغ.

ليرد صاحب "ميتا" عليه عبر ستوري على حسابه على إنستغرام قائلاً: "أرسل لي الموقع"، وواضعاً لقطة شاشة لتغريدة الملياردير الأمريكي. 

 وعاد ماسك لاحقاً للرد في تغريدة: "فيغاس أوكتاغون"، في إشارة إلى حلبة المصارعة المكونة من ثمانية أضلاع، والمغطاة تماماً مثل القفص.

وعلى الرغم من أنّ جسم إيلون ماسك لا يبدو مثالياً مثل جسم مارك زوكربيرغ، فإنّ لديه اليد العليا على الأخير من حيث التكوين البدني، لا سيما أنه كان قد تحدث سابقاً عن خوضه لمعارك شوارع حقيقية عندما نشأ في جنوب إفريقيا.

فيما يعتبر زوكربيرغ نفسه طموحاً في الفنون القتالية المختلطة، وسبق له الفوز في بطولات لعبة الجوجيتسو، وهي لعبة يابانية تعتمد على فنون الدفاع عن النفس.

تحميل المزيد