“سأنزل إليها بدون حراسة”.. محمد رمضان يتحدى حملة “الإسكندرية لا ترحب بك”!

عربي بوست
تم النشر: 2022/09/21 الساعة 21:24 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/09/21 الساعة 21:24 بتوقيت غرينتش

لا تزال أصداء الحملة التي دشنها البعض بخصوص منع الفنان محمد رمضان من إقامة حفل فني في مدينة الإسكندرية تتصاعد، لاسيما مع تفاعل محافظ الشرقية السابق معها، وتدشين هاشتاغ "إسكندرية لا ترحب بك يا محمد رمضان".

الفنان المصري نشر مقطع فيديو مصوراً بحسابه الشخصي على إنستغرام، ردَّ من خلاله على الحملة بلهجة قاسية وتوعد بالنزول إلى المدينة الواقعة على ساحل البحر المتوسط، من دون أي مرافقة أو حراسة؛ ليؤكد أنّ له هناك جمهوراً كبيراً يحبه.

وقال رمضان في الفيديو: "مساء الخير.. السيد محافظ الشرقية السابق يدعم حملة (إسكندرية لا ترحب بك يا محمد رمضان)، والجرايد الرسمية المصرية بتدعم الحملة، والشركة المنظمة للحفلة بايعة 70% من التذاكر رغم إن الحفلة كمان 17 يوم، يعني لسه بدري".

وأضاف: "حلو يا سيادة المحافظ، أنا اتقالي إسكندرية لا ترحب بك يا محمد رمضان، هقوم ألبس دلوقتي وأنزل إسكندرية، وربنا يقدّرني وأدخل جوة كل منطقة في إسكندرية النهارده أتأكد".

كما وجَّه سؤاله إلى المحافظ السابق عن رد فعله في حال أراد الشعب أمراً، فهل يستجيب لهم وينزل إلى الشارع لسؤالهم عن حقيقة الأمر أم لا يقوم بذلك، قائلاً: "هل سيادتك لما الشعب بيطلب حاجة هتعمل زيي النهارده وتنزل الشارع وتسأل الغلابة تقولهم: انتم فعلاً زعلانين من ده ولا لأ؟ أنا سمعت إن إسكندرية لا ترحب بي وحضرتك بتدعم الحملة، أنا نازل إسكندرية دلوقتي على رجلي من غير بني آدم حراسة".

تحميل المزيد