“يا معافر” أغنية شيرين عبد الوهاب في إعلان رمضان 2022 (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2022/04/02 الساعة 12:39 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/04/02 الساعة 12:50 بتوقيت غرينتش
الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب - الشبكات الاجتماعية

قدمت الفنانة شيرين عبد الوهاب أغنية "يا معافر"، في إعلان رمضان 2022 لـ"بنك مصر"، بعد 4 سنوات من تقديم المغني المصري محمود العسيلي للإعلان منفرداً أو مع نجوم آخرين.

ظهرت شيرين في بداية الإعلان وهي تركض أعلى كوبري "روض الفرج" بمدينة القاهرة، دون أن تكشف عن وجهها، وفي النهاية تظهر بوجهها.

ويعرف معجم المعاني المعافر بـ: مَن يعالج أَمراً ليبلغه، وتستخدم شعبياً للإشارة إلى الشخص الذي لا يملّ حتى يصل لما يريد مهما كان صعباً ومجهداً.

وتقول كلمات الأغنية:

دايماً في الصورة أسطورة .. وخطير مش أي خطورة

وشديد .. وعنيك باصة على بعيد 

ربك مبيديش أبداً حمل تقيل .. غير للكتف اللي يشيل 

يا معافر .. كمل للآخر

يذكر أن الفنان محمود العسيلي كان قد قدم أغنيات إعلانات "بنك مصر" منذ العام 2018 وحتى 2021، في 4 إعلانات متتالية، حتى إن ذلك كان يدفع بعض رواد الشبكات الاجتماعية للسخرية من حضوره الدائم، بأنه مدين بقرض للبنك ويسدد ديونه بالغناء.

إلا أن اسم العسيلي لم يكن غائباً تماماً من الإعلان، إذ قام بتلحين الأغنية التي ألّفها أمير طعيمة.

مشاركة شيرين تأتي في فترة تبدو صعبة نفسياً عليها، خصوصاً مع الطلاق والشائعات التي لاحقتها، حتى إنها بكت على خشبة المسرح أثناء تقديمها حفلاً في الكويت قبل أسبوعين، وقالت لجمهورها: "وحشتوني حبايب قلبي، الدنيا من غيركو وحشه، وانتو أغلى الناس"، وتابعت: "ليه عاوزين أغنيات حزينة بتفكرني بأيام وحشه".

مؤخراً انفصلت شيرين عن زوجها المغني المصري حسام حبيب، وقد أثار الخبر جدلاً واسعاً بعد شائعات عن ضربه لها واستحواذه على ممتلكاتها، لكنها نفت ذلك، ثم أطلت على جمهورها بعد حلاقة شعرها كاملاً، ورغم تصريحاتها عن جرحها العميق من علاقتها بحسام وانفصالها فإنها أظهرت علاقتها الجيدة به وبأهله، لدرجة تكوّن شكوك لدى جمهورها، وترديد شائعات عن احتمالية عودتهما.

تحميل المزيد