فتاة من منطقة شعبية في مصر تجد نفسها فجأة في فرنسا.. هيفاء وهبي في أول فيلم كوميدي

عربي بوست
تم النشر: 2022/03/26 الساعة 14:26 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/03/26 الساعة 14:27 بتوقيت غرينتش
instagram/ هيفاء وهبي تستعد لتصوير فيلم كوميدي بين فرنسا ومصر

كشفت الفنّانة اللبنانيّة هيفاء وهبي عن تفاصيل فيلمها الجديد المزمع تصويره بعد انتهاء شهر رمضان المبارك، موضحة أنه سيكون من فئة الكوميديا.

هيفاء وهبي تستعد لتصوير فيلم كوميدي بين فرنسا ومصر

وقالت وهبي في تصريح لها لموقع ET بالعربي على هامش حفل EMI Gala الفني، إنها تستعد لتصوير فيلم جديد كوميدي من إخراج أحمد خالد موسى، وإن تصويره سيبدأ بعد انتهاء زملائها الذين سيشاركون معها، من تصوير أعمالهم الرمضانية. 

مضيفة أنها قامت بالفعل بتصوير بعض مشاهد الفيلم في فرنسا مؤخراً، دون أن تكشف عن اسمه أو حتى أسماء الأبطال المشاركين إلى جانبها.

هيفاء وهبي أوضحت أن الفيلم الكوميدي الجديد ستدور أحداثه ما بين فرنسا ومصر، ستقدم من خلاله دور شابة تدعى حنين.

وتابعت: "حنين فتاة بسيطة تعيش في منطقة شعبية بمصر، تتعرض لحدث ما، لتجد نفسها فجأة متواجدة بفرنسا، ولم تستطع استيعاب الأمر بسهولة، كما تتعجب من طباع الشعب هناك بسبب اعتقادها أنها ما زالت في مصر".

ويشار إلى أنها المرة الأولى التي تقدم فيها هيفاء وهبي عملاً من النوع الكوميدي، فقد اعتاد الجمهور على مشاهدتها بالأعمال الدرامية مثل مسلسلات "الحرباية"، و"مريم"، وأفلام سينمائية مثل "حلاوة روح"، و"دكان شحاتة".

هيفاء وهبي تفوز بجائزة أيقونة الموضة

وكانت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي قد فازت في الحفل الذي أقيم بإمارة دبي في الإمارات العربية المتحدة بجائزة إيقونة الموضة.

كما وجهت رسالة للنساء العربات عند تسلمها للجائزة عندما قالت: "التميز في العصر الذي نحن فيه عصر التريند وعصر الفاشون شغلة كتير حلوة وشعور أنا كتير بعتز فيه".

وأضافت: "بدّي أقدم هذه الجائزة لكل امرأة عربيّة بتحب حالها وبتهتم بحالها وناجحة، لكل صبية تتابعني بدي قلها: حبّي وجهك، حبي شعرك، حبي جسمك، حبي لونك، متل ما أنت حابة حالك بتستاهلي".

فيما وجهت كلمة إلى المرأة اللبنانية أيضاً في خطابها القصير قائلة: "بدّي أخص السيدة اللبنانية وقلها: أنتِ حلوة وأنيقة وناجحة رغم كل الظروف اللي لبنان عم يمر فيها".

فيما نشرت مجموعة صور لها من الحفل على حسابها على إنستغرام، وعلقت عليها: "يشرفني جداً أن أفوز بهذه الجائزة المرموقة، والتي أهديها لكل امرأة مستقلة، وأطلب منكن جميعاً أن تحبّوا دائماً أنفسكن فقط".

علامات:
تحميل المزيد