مرتدية ملابس غير رسمية.. بيلي إيليش وعائلتها يزورون الرئيس الأمريكي جو بايدن في البيت الأبيض

عربي بوست
تم النشر: 2022/02/10 الساعة 13:27 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/02/10 الساعة 13:27 بتوقيت غرينتش
instagram/ بملابس غير رسمية بيلي إيليش تزور جو بايدن في البيت الأبيض

زارت المغنية الأمريكية بيلي إيليش البيت الأبيض، اليوم الخميس، الأربعاء مساءً بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية، للقاء الرئيس جو بايدن، وذلك قبل بدء حفل موسيقي أقامته في ذات اليوم في ساحة Capital One في واشنطن العاصمة.

بملابس غير رسمية بيلي إيليش تزور جو بايدن في البيت الأبيض

نشر الرئيس الأمريكي بايدن على حسابه الرسمي على تويتر، صورة تجمعه ببيلي وشقيقها فيناس، وهو أيضاً مغنٍّ وكاتب أغانٍ، وعلق عليها: "عندما سمعتُ أنّ صديقَيَّ بيلي إيليش وفيناس كانا في المدينة لتقديم عرض، علمت أن عليَّ دعوتهما إلى البيت الأبيض، سعدت برؤيتك أنت وعائلتك، ويسعدني أنك قابلت القائد".

وعلى عكس المألوف لم ترتدِ بيلي إيليش زياً رسمياً، وإنما اكتفت بملابس عادية ترتديها في أيامها العادية، وهي عبارة عن كنزة سوداء شفافة من الأعلى، مع سترة زيتية اللون على رسومات بالأبيض، في حين لم تظهر الصورة ما كانت ترتديه إيليش من الأسفل.

عائلة بايدن مُعجبة بإيليش وشقيقها

من جهته، قال مسؤول في البيت الأبيض لمجلة People الأمريكية: "إنّ عائلة بايدن كانت مُعجبة منذ زمن بعيد بموسيقى إيليش وشقيقها، وهو السبب الذي دفعهما لزيارة البيت الأبيض رفقة والديهم ماجي وباتريك".

وأضاف المسؤول أنّ بيلي وفينياس كانوا من المؤيدين لحملة بايدن الرئاسية في 2020.

وكانت إيليش قد حضرت في المؤتمر الافتراضي للجنة الوطنية الديمقراطية لعام 2020، في أغسطس/آب من ذلك العام.

كما قامت بانتقاد الرئيس ترامب في الحدث قائلة: "إنه يدمر بلدنا وكل ما نهتم به، ونحن بحاجة إلى قادة يحلون مشاكل مثل تغير المناخ وكوفيد-19 ولا ينكرونها، القادة الذين سيكافحون ضد العنصرية وعدم المساواة".

وأضافت أيضاً: "إن ما نريده يبدأ بالتصويت لشخص يفهم مقدار الخطر، شخص يبني فريقاً ويشاركنا قيمنا".

يُذكر أنّ مغنية البوب الأمريكية بيلي إيليش كانت قد حصلت مؤخراً على ترشيحين لجوائز الأوسكار، الأول عن غنائها لأغنية فيلم "No Time to Die"، والثاني عن الفيلم الوثائقي الذي يحكي قصّة حياتها "Billie Eilish: The World's a Little Blurry".