نانسي عجرم تطرح فيديو كليب لأغنيتها “حبك بيقوى”.. باكورة ألبومها الجديد (نانسي 10)

عربي بوست
تم النشر: 2021/05/28 الساعة 10:12 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/05/28 الساعة 10:13 بتوقيت غرينتش
الفنانة اللبنانية نانسي عجرم/مواقع التواصل الاجتماعي

أصدرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم فيديو مصوراً لأغنيتها الجديدة "حبك بيقوى"، وذلك عبر قناتها على يوتيوب الجمعة 28 مايو/أيار 2021، وهي الأغنية الأولى ضمن سلسلة ألبومها الجديد (نانسي 10) المقرر طرحه قريباً. 

وتأتي الأغنية من كلمات خالد تاج الدين، وألحان وليد سعد، وتوزيع هاني يعقوب.

وظهرت نانسي عجرم في كليب أغنية "حبك بيقوى" وهي تسير بجوار الشاطئ وتتأمل بما حولها، ولاقت الأغنية تفاعل كبير من قبل جمهورها وأشادوا بأداء المطربة اللبنانية والأغنية الجديدة.

الجدير بالذكر أن نانسي عجرم بدأت مؤخرا في الترويج لألبومها الجديد عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشرت قبل يومين البرومو الرسمي للألبوم المقرر طرحه قريبا، وظهرت نانسي في البرومو وهي تجلس أمام شاطئ البحر، وتتحدث عن طريقة الهروب من العالم وكيف أن الموسيقى المفضلة هي التي سوف توفر طريقة مثالية للهروب، وتساعد الفرد على عمل شيء جديد.

كانت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، احتفلت منذ عدة أيام بعيد ميلاد ابنتها الكبرى "ميلا"، وشاركت جمهورها صورة تجمعهما عبر حسابها بموقع "إنستغرام"، مصحوبة بتعليق: "أنتِ العيد ومعك بلّش عمري من جديد"، لتنال الكثير من التهاني والمعايدات خلال التعليقات على الصورة، والتي أكدت معظمها على الشبه الكبير بين ميلا ووالدتها بشكل أكبر من شقيقتيها "أيلا وليا".

كما احتفلت نانسى عجرم، أيضاً، بعيد ميلادها الثامن والثلاثين، في 16 مايو/أيار 2021، حيث بدأت مشوارها مع الفن فى سن مبكرة فى عمر الـ11، واستطاعت منذ ظهورها الأول في أغنية "أخاصمك آه" عام 2003 والتي حققت نجاحاً كبيراً في هذه الفترة أن تخطف عيون المشاهدين لخفة ظلها وملامحها الطفولية حتى الوقت الحالي.

تحميل المزيد