من هي “لوردينا” الراقصة البرازيلية التي رافقت حمو بيكا في “رامز عقله طار”؟

عربي بوست
تم النشر: 2021/04/15 الساعة 20:19 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/04/15 الساعة 20:19 بتوقيت غرينتش
حمو بيكا ولوردينا

لفتت الحلقة الثالثة من برنامج "رامز عقله طار" أنظار الجمهور، إذ كان ضيفها المغني المصري حمو بيكا الذي كان رد فعله هادئاً ومؤدباً عندما اكتشف أن ما حل به لم يكن سوى مقلب من رامز جلال، وكانت برفقته الراقصة البرازيلية لوردينا التي صرحت في وقت سابق، قائلة: "أنا لا أعرف رامز جلال من الأساس".

حمو بيكا ولوردينا في "رامز عقله طار"

اختار رامز جلال أن يكون معه ضيفان اثنان في الحلقة الثالثة من برنامج "رامز عقله طار"، هما المغني الشعبي حمو بيكا والراقصة البرازيلية لوردينا، على الرغم من أنه لم تجر العادة باستضافة راقصات في برامج تلفزيونية تصور على أراضي المملكة العربية السعودية.

وفي هذا الموسم يستدرج رامز ضحاياه إلى مدينة ملاهٍ ترفيهية في الرياض، بمساعدة الممثل والمنتج السعودي حسن عسيري والمذيعة سارة مراد. وبعد جولة في المدينة الترفيهية تدعو سارة، الضيوف إلى تجربة لعبة جديدة، ما إن يدخلوها حتى يكتشفوا أنهم حلّقوا في الهواء فجأة، وبعد دقائق من الرعب والصراخ يتم رميهم من الأعلى إلى مياه المسبح.

حمو بيكا ولوردينا
حمو بيكا ولوردينا

رد فعل حمو بيكا ولوردينا

استضاف رامز جلال في الحلقة الأولى من برنامجه المغني المصري أحمد سعد، وفي الحلقة الثانية لاعب كرة القدم رمضان صبحي، وربما كان رد فعل حمو بيكا حيال المقلب هو الأهدأ لحد الآن.

لم يقم بضرب رامز جلال وشتمه كما فعل سعد، بل تقبَّل المقلب بروح رياضية، وكذلك فعلت الراقصة البرازيلية التي كانت ترافقه وتتكلم بلغة عربية متواضعة.

من هي الراقصة "لوردينا"؟

لوردينا راقصة برازيلية حققت شهرة واسعة في مصر بعد أن انتشر لها مقطع فيديو قصير للغاية وهي ترقص داخل أحد صالونات العناية بالشعر، وذلك في منتصف أكتوبر/تشرين الأول الماضي، ومنذ ذلك الحين أصبحت مشهورة للغاية على السوشيال ميديا.

وكانت لوردينا قد تحدثت في وقت لاحق، عن استضافتها في برنامج "رامز عقله طار"، قائلة: "تواصل معي فريق قناة إم بي سي، وطلبوا تصوير لقاء تلفزيوني معي، ولم أكن أعرف أنه برنامج رامز جلال".

وأضافت: "أنا لا أعرف رامز جلال من الأساس، وعادةً لا أشاهد التلفزيون، وغالبًا أسافر خلال شهر رمضان". وعن فبركة المشاهد قالت: "من المستحيل أن يخبروني، لأنه من المؤكد أنهم يرغبون في تصوير انفعالاتي الحقيقية وليست المزيفة".

تحميل المزيد