نتفليكس تعدل مشاهد في Squid Game بسبب رقم هاتف “لعبة الحبار”!

عربي بوست
تم النشر: 2021/10/06 الساعة 10:11 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/10/06 الساعة 10:27 بتوقيت غرينتش
مشهد من المسلسل الكوري "لعبة الحبار" Squid Game - نتفلكس

قد تلتقط امرأة كورية جنوبية أنفاسها أخيراً بعدما انهالت عليها آلاف المكالمات والرسائل النصية المازحة إثر ظهور رقم هاتفها ضمن حبكة مسلسل Squid Game أو "لعبة الحبار" الذي تبثه شبكة نتفليكس (Netflix) ويتصدر قوائم المشاهدة حول العالم.

إذ ذكرت شبكة نتفليكس وشركة الإنتاج المحلية "سيرين بيكتشرز"، الأربعاء 6 أكتوبر/تشرين الأول 2021، أنهما ستعدلان المشاهد لحذف رقم الهاتف الذي يظهر على بطاقة دعوة غامضة تُمنح للاعبين المحتملين في سلسلة من ألعاب الأطفال المميتة.

الذي يعرض عبر شبكة نتفلكس – يوتيوب Squid Game مشهد من مسلسل "لعبة الحبار" أو

وقد بثت قناة SBS المحلية مقابلة الشهر الماضي (سبتمبر/أيلول) مع صاحبة رقم الهاتف، والتي عرفتها باسم كيم جيل-يونغ، وهي امرأة تدير عملاً تجارياً في مقاطعة سيونجو بجنوب شرق البلاد، وعرضت المرأة بعض الرسائل التي تلقتها بما في ذلك دعوات للانضمام إلى لعبة الحبار، إلى درجة أنها اضطرت إلى إيقاف تشغيل هاتفها من كثرة المكالمات والرسائل.

كما أخبرت المرأة القناة أنه كان من المستحيل أن تغير رقمها بسبب اتصالات العملاء ورفضت عرضاً بمليون وون (847 دولاراً أمريكياً) كتعويض، وذكرت القناة أنها حصلت منذ ذلك الحين على عرض بتعويض يصل إلى خمسة ملايين وون (4235 دولاراً أمريكياً).

فيما قالت نتفليكس، اليوم الأربعاء: "نعمل مع شركة الإنتاج على حل هذا الأمر بما في ذلك تعديل المشاهد" وطالبت المشاهدين بالامتناع عن الاتصال برقم الهاتف أو إرسال رسائل إليه من قبيل المزاح. ورفضت نتفليكس و"سيرين بيكتشرز" التعليق على أي عروض للتعويض.

المسلسل التشويقي المؤلف من 9 حلقات يدور حول متسابقين يعانون من ضائقة مالية يتنافسون حتى الموت في محاولة للفوز بمبلغ 45.6 مليار وون (38.31 مليون دولار)، وقد حقق المسلسل نجاحاً كبيراً على مستوى العالم.

فيما يعتبر أول مسلسل كوري يتصدر قائمة نتفليكس ويحقق المرتبة الأولى في قوائم المشاهدة حول العالم بعد أيامٍ فقط من عرضه لأول مرة على خدمة البث التلفزيوني الشهر الماضي (سبتمبر/أيلول).

قد يهمك أيضاً: الأخطاء في لعبة الحبار.. 7 مشاهد قد تجعلك تعيد مشاهدة المسلسل الكوري Squid Game

تحميل المزيد