إعلان مسلسل يُشعل أزمة بين ريهام حجاج وأيتن عامر.. عرض “وكل ما نفترق” يبدأ، وبطلته تتوعد بالرد “بعد الإفطار”!

عربي بوست
تم النشر: 2021/04/13 الساعة 10:41 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/04/13 الساعة 10:41 بتوقيت غرينتش
Youtube/ أزمة مسلسل "وكل ما نفترق"

على الرغم من أنّ مسلسل "وكل ما نفترق" قد دخل بشكل رسمي منافسات السباق الرمضاني لعام 2021، فإن أزمات المسلسل التي تسببت بانسحاب  مخرج ومؤلف العمل منه أثناء تصويره لا تزال مستمرة إلى الآن، ليس ذلك فحسب، بل يبدو أنها وصلت إلى الممثلين أيضاً.

أزمة مسلسل وكل ما نفترق

فقبل أسابيع قليلة أصبح مسلسل "وكل ما نفترق" من أكثر الأعمال التي أثارت الجدل منذ الإعلان عنه، وذلك عندما أكّدت مواقع محليّة أنّ مخرج المسلسل كريم العدل والمؤلف محمد أمين راضي قد انسحبا بالفعل من المسلسل بسبب الفنانة المصرية ريهام حجاج.

ونقلت المصادر أنّ الخلاف بين المخرج وحجاج نشب في أحد مواقع التصوير، ولم يتم التوصل إلى حل على الرغم من تدخل عدة أطراف لحله.

في حين لم يعلق المخرج كريم العدل والمؤلف محمد أمين راضي إلى الآن بشكل رسمي على سبب الخلاف بينهما وبين حجاج.

اعترضت على برومو المسلسل وتسببت بحذف مشاهد لأيتن عمر

لكن مؤخراً نقلت مجلة إيلاف الإلكترونية تفاصيل جديدة عن الأزمة بين ريهام حجاج والمخرج كريم العدل والمؤلف محمد أمين راضي، وأوضحت أنها اندلعت أثناء الانتهاء من إنتاج برومو المسلسل قبل عرضه بشكل رسمي، وأنّ الممثلة المصرية اعترضت على بعض المشاهد وقررت إعادة مونتاجها، الأمر الذي سبّب لها مشكلة مع الممثلة أيتن عامر التي حُذفت غالبية مشاهدها في البرومو.

وذلك بالإضافة إلى تدخلها في إجراء تعديلات على دورها، وجعل شخصيتها تموت خلال الأحداث على عكس السيناريو المكتوب من خلال محمد أمين راضي والذي بدأ التصوير على أساسه، وهو السبب في انسحابه رفقة المخرج ومدير التصوير من العمل.

كيف كان ردّ أيتن عامر على ريهام حجاج؟

في حين أشيع أنّ الفنانة أيتن عمر اعترضت على حذف مشاهدها من البرومو الرسمي، الأمر الذي جعلها تستكمل تصوير مشاهدها بشكل منفصل عن حجاج.

في الوقت الذي نقلت فيه مصادر محلية أخرى أنّ عامر طلبت أيضاً من الشركة المنتجة الاكتفاء بما صورته من مشاهد وإنهاء دورها عند هذا الحد.

لم تقُم بالترويج للمسلسل أبداً

من يتابع أيتن عامر على السوشيال ميديا سيلاحظ بكل تأكيد أنّ الفنانة المصرية لم تقم بالترويج لمسلسل "وكل ما نفترق" على أي من صفحاتها الرسمية على الرغم من أنها جزء من العمل.

بينما على العكس تماماً، نشرت العديد من الصور والفيديوهات الترويجية لمسلسل "كوفيد-25" الذي تشارك في بطولته أيضاً، الأمر الذي أوضح للناس حقيقة عدم رضاها عن المسلسل الأول.

ولمّحت عامر إلى مشاكلها في المسلسل عندما نشرت عدّة تغريدات على حسابها على تويتر، وكتبت في الأولى: "سأخبر الله بكل شيء، ربنا أكيد عارف، طيب سأخبر الوسط بكل شيء، إيه ده الوسط برضه عارف!.. إذن سأخبر الجمهور والله المستعان".

في حين بدت التغريدة الثانية وكأنها موجهة إلى ريهام حجاج، وذلك عندما أعادت نشر تغريدة سابقة لها تتحدث فيها عن أهمية اختيار الأدوار والأشخاص الذين تعمل معهم، فعلقت عليها: "عشان لو اشتغلت مع الناس الغلط هيشيلوا الدور".

انتظروني بعد الإفطار

كما وعدت الفنانة المصريّة جمهورها بالرد على الإشاعات التي تسيء إليها وذلك بعد أنّ نشر موقع محلي مقالاً اتهمها بأنها سبب المشاكل في المسلسل وبأنها تحاول الترويج بأنها تعرضت للظلم.

وأضاف المقال أنّ أيتن حاولت أخذ مشاهد على حساب زميلها في العمل أحمد فهمي، والذي تجسد فيه دور شقيقته، لكنّ ريهام حجاج تدخلت وأعادت حق فهمي.

أما أيتن عامر فقامت بنشر رابط المقال على تويتر وكتبت في تغريدة: "أنا عايزاكوا تقروا المقال ده وتمعنوا فيه شوية، ومستنية ردكوا انتو، أنا ردي هيبقى جاهز في خلال ساعات، خلوني أفطر بس".

موعد عرض مسلسل وكل مانفترق

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي ممزوج بالإثارة والتشويق ويحكي قصة شقيقتين توأمين، لكن تفكير إحداهما مختلف تماماً عن تفكير الأخرى؛ الأولى تزن الأمور بالحكمة والعقل، والأخرى مندفعة ومتمردة.

ويشارك في المسلسل إلى جانب ريهام حجاج وأيتن عامر، كل من: عمرو عبدالجليل، ورانيا يوسف، وأحمد فهمي، وغيرهم من النجوم، فيما سيبدأ عرضه اليوم الثلاثاء 13 أبريل/نيسان الساعة 6:30 مساءًا بتوقيت مصر على قناة CBC.

تحميل المزيد