ما لا تعرفه عن أبلة فاهيتا ستكتشفه في «تخاريف».. تشتهي الشهرة والرجال وابتعدت عن السياسة «بنصائح عليا»

ذكرت أبلة فاهيتا في برنامج تخاريف مع وفاء الكيلاني إعجابها بجسد الكيلاني، لكنها اتهمتها بطول اللسان، كما أنها برّأت نفسها من ذات التهمة.

عربي بوست
تم النشر: 2018/12/11 الساعة 16:01 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/12/12 الساعة 10:40 بتوقيت غرينتش

استضافت وفاء الكيلاني في برنامجها تخاريف، الذي تعرضه قناة MBC  العديد من النجوم، ومنهم وائل كفوري في أولى حلقات البرنامج، وأنغام، ونانسي عجرم، وحسن الرداد، بالإضافة إلى أحمد فهمي الذي تحدث عن زيجاته وعلاقاته الحالية مع هنا الزاهد.

ويوم أمس عرضت واحدة من أكثر الحلقات المنتظرة، وهي حلقة العروسة الشهيرة "أبلة فاهيتا"، إذ كانت انتشرت أنباء عن انفصال الممثل السوري تيم حسن عن الإعلامية وفاء الكيلاني بعد الإعلان عن الحلقة، لكن اتضح خلال أحداث الحلقة أن الخبر كان مجرد دعابة من قبل أبلة فاهيتا.

من هي أبلة فاهيتا؟

كان الظهور الأول لأبلة فاهيتا في عام 2010، عن طريق بعض الفيديوهات عبر يوتيوب، وكانت تتحدث خلالها عن قضايا اجتماعية مختلفة. وازدادت شهرة الدمية أبلة فاهيتا بعد أن رُفعت ضدها دعوى قضائية من أحد المحامين المصريين، تتهمها بالتجسس لحساب دول معادية.

ظهرت أبلة فاهيتا على شاشة التلفزيون من خلال برنامج الدوبلكس الذي استضافت فيه العديد من مشاهير الوسط الفني. ولم يقتصر حضورها على هذا فحسب، بل شاركت في إعلانات تلفزيونية منها إعلان شركة فودافون. كما قدمت أغنية "مايستهلوشي" التي وزعها وشارك في تصويرها حسن الشافعي.

إعجاب بجسد الكيلاني

في بداية الحلقة أبدت أبلة فاهيتا إعجابها بجسد وفاء الكيلاني، قائلة "إيه الجسم ده مش باين عليكي خالص إنك زالطة اتنين" في إشارة إلى إنجاب الكيلاني لطفلين. وكانت الكيلاني قد أنجبت من زوجها الأول "طوني مخايل" طفلتها "جودي"، وطفلها "ريان".

خلال الحلقة اتهمت كل من فاهيتا والكيلاني الأخرى بطول لسانها. كما اتهمت أبلة فاهيتا الناس بالبارانويا والخوف من كل ما لا يشبههم، وأضافت: "اللي في قلبي على لساني، أنا لساني مش طويل، ومبقولش إيحاءات".

وحينما طلبت الكيلاني من أبلة فاهيتا تعريف نفسها جاء رد الأخيرة كالآتي:

الاسم: شوشو أبو جهل

الشهرة: أبلة فاهيتا

اسم الأب: أبو جهل

اسم الأم: جوسي

مكان الميلاد: صعيد مصر

التربية: منفتحة متزمتة

الزوج المتوفى: امتنعت عن ذكر اسمه

تريد عشرة رجال وامرأة واحدة

حينما منحتها الكيلاني فرصة اختيار 11 راكباً تستطيع أن تقلهم في "ميكروباص" حياتها، كان أول اختيارات أبلة فاهيتا هو الممثل تيم حسن زوج الكيلاني، ولكن دون اصطحاب زوجته. وكان ركاب الميكروباص الآخرون هم وائل كفوري، محمد صلاح، ظافر العابدين، إياد نصار، حسن الشافعي، محمد الشرنوبي، حسن الرداد، سمير غانم، ومحمد رمضان.

كانت المطربة أحلام هي المرأة الوحيدة التي وقع عليها اختيار أبلة فاهيتا لتصحبها في ميكروباص حياتها، والسبب أن أحلام وحدها بعشر ستات على حد تعبير فاهيتا. كما أن هناك صفات مشتركة تجمعهما وهي الشموخ، والتسلط، وحب المجوهرات.

وعن وجهتها عند استقلال الميكروباص، قالت فاهيتا إنها تتمنى الذهاب إلى فيفي عبدة للترويح عن نفسها. كما أنها ستعطي مهمة جمع الأجرة للفنانة أحلام.

وعن إمكانية التخلي عن أحد الركاب ليحل آخر مكانه، أوضحت فاهيتا أنها قد تُنزل الشرنوبي ليصعد مكانه راغب علامة، الذي لم تسنح لها فرصة مقابلته في الواقع.

المصدر: شبكات اجتماعية
المصدر: شبكات اجتماعية

الطمع والغرور من أبرز خطايا أبلة فاهيتا

في فقرة الخطايا، قالت فاهيتا أنها تطمع في المزيد من النجاح، لكن الكيلاني لم تقتنع بكلامها فالنجاح طموح وليس طمعاً.

أوضحت فاهيتا كذلك أنها شرهة للحلويات، ولديها شهوة لكل ما هو جميل كالشهرة، والرجال، والأموال، والألماس. واتهمتها الكيلاني بإرهاب الوسط الفني بلسانها الذي يعد سلاحها الأكبر.

وعن الحسد قالت فاهيتا إنها لا تؤمن به، فقدر الناس مكتوب لا يغيره الحسد. كما أعطت فاهيتا نفسها الحق في الغرور لأنها تمتلك مكانة كبيرة، ولديها مواهب متعددة كالرقص، والغناء، والشعر، وتقديم البرامج.

وواجهت الكيلاني أبلة فاهيتا بأن أكبر خطيئة لديها هي تعذيب أولادها، ولكن الأخيرة نفت ذلك بقولها إنها تعلم ابنتها المسؤولية كي تكون مستعدة لغدر الدنيا، كما أنها تعدها للمستقبل.

واتهمت الكيلاني أبلة فاهيتا كذلك بأنها شؤم على الأعمال الفنية، إلا أن فاهيتا عارضت ذلك، وأوضحت أن هناك عملاً فنياً واحداً أُزيلت منه مشاهدها وهو فيلم لامؤاخذة. فقد رأى المخرج عمرو سلامة أنها خارج سياق الدراما. كما أوضحت أن الإعلانات التي تشارك فيها تمنع بعد عرضها، وقالت إن هذا يجذب مشاهدات أكثر.

تساؤلات حول غادة عبد الرازق وفيفي عبده

وفي فقرة طاقية الإخفاء، قالت فاهيتا إن أول ما ستفعله إذا ارتدت طاقية الإخفاء هو الذهاب لرؤية من يصور فيديوهات فيفي عبده خاصة، أنها تصورها في ساعات متأخرة من الليل.

وعندما سألتها الكيلاني: "من ستقتلين عند ارتداء الطاقية؟" رفضت فاهيتا قتل أي شخص، وقالت مازحة إنها ستذهب إلى أخت المرحوم زوجها لتمسك عليها زلّة لأنها كانت قد رفعت عليها قضية نسب.

وعن جريمة السرقة التي ستنفذها، قالت إنها ستسرق تابلوه من منزل إلهام شاهين، ثم تراجعت عن ذلك.

كما قالت إنها ستدخل حجرة نوم عمرو أديب ولميس الحديدي لترى المرتبة الهوائية التي ينامون عليها؛ فهي التي تمكنهم من الظهور على الهواء يومياً.

وذكرت أنّها تودّ أن تستمع إلى غادة عبد الرازق لتعرف كيف تختار أدوارها، كما أعربت عن رغبتها في رؤية ياسمين صبري، مؤكدة أن ياسمين حلوة سواء كانت بماكياج أو بدون.

وفي مزاح مع الكيلاني قالت فاهيتا إنها ستضع تيم حسن تحت الطاقية لتخفيه عن الأنظار، وإنها ستكون صوت الضمير لبوسي شلبي حتى تغير الكوافير الخاص بها.

اختارت فاهيتا أن تكون عفريتة نجيب ساويرس حتى تعرف باسوورد الخزنة ليس للسرقة، وإنما حب استطلاع.

رسائل توجهها فاهيتا للمتحرش وخطافة الرجالة

ووجهت فاهيتا بعض الرسائل لعدد من المشاهير؛ فكانت رسالتها لعمرو مصطفى: لا محبة إلا بعد عداوة. وعن رسالتها لكوبر مدرب منتخب مصر، فقالت إنه وعد بالوصول لكأس العالم وهو ما حققه فعلاً، ولم يعد بأكثر من ذلك.

ووجهت فاهيتا رسالة خاصة لكل بنت متزوّجة من مز ولا تشاركه مع غيرها قائلة: "أشوف فيكي يوم".

ورسالة أخرى لخطافة الرجالة: "باصي لو حاجة حلوة"، مشيرة إلى أنها تستعير الرجل لفترة ولا تخطفه بشكل نهائي.

التزام "بالنصائح" العليا

حينما سألتها الكيلاني عن سبب ابتعادها عن السياسة، قالت فاهيتا إن السياسة هي من تفرقنا ولذلك تركتها. وعندما واجهتها الكيلاني وقالت إن هذا كان بسبب تعليمات وأوامر عليا، أوضحت فاهيتا إنها مجرد نصائح، وهي أخذت بها.

كما قالت أنها لابد أن تتطور وتقبل النصائح، وذلك لأن الناجحين الحاليين قد تطوروا مثل عادل إمام وعمرو دياب.

علامات: