الجزء الثاني من FROZEN في طريقه للعرض خلال شهور

عربي بوست
تم النشر: 2019/02/14 الساعة 09:26 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/02/14 الساعة 09:26 بتوقيت غرينتش
الجزء الثاني من FROZEN في الطريق إليكم

طرحت شركة "WALT DISNEY"، (والت ديزني)، الإعلان التشويقي "البرومو" الخاص بالجزء الثاني من فيلم "frozen"، وذلك بعد دخول الجزء الأول منه قائمة الأفلام الأكثر تحقيقاً للإيرادات، التي بلغت 1.63 مليار دولار.

وفي برومو الجزء الثاني من الفيلم ظهرت الملكة "إلسا"، واقفة على شاطئ البحر، وهي تصارع الأمواج العالية، لكنها تفشل في ذلك، لكنها تظل تكرر محاولاتها على أمل النجاح لينتهِ البرومو بمشهد تشويقي لأختها الملكة "آنا"، وهي تسحب السيف من "كريستوف"، لكن لمن توجهه، هذا ما سيكشف عنه الفيلم.

وفي ساعات قليلة وصل تريلر الفيلم إلى 500 ألف مشاهدة، عقب طرحه على القناة الرسمية للشركة، وينتظره من الآن عشاق أفلام الكارتون، وخاصة هذا الفيلم، ويشاهدونه في السينمات في شهر نوفمبر/تشرين الثاني القادم 2019.

 في الجزء الثاني من الفيلم يقوم بالأداء الصوتي النجوم إيدينا مينزل، كريستين بيل، وجوناثان جروف، وجوش جاد، وسانتينو فونتانا.

وحصد الجزء الثاني من Frozen عدد كبير من الجوائز، بما في ذلك جائزتا أوسكار جائزة أفضل فيلم "أنيميشن" وجائزة "Best Achievement in Music Written for Motion Pictures, Original Song"، كما فاز الفيلم بجائزة الغولدن غلوب أفضل فيلم رسوم متحركة، إضافة إلى جائزة "البافتا" و"African-American Film" و"American Cinema Editors" و"Annie Awards"، ويصنف من أفضل أفلام الرسوم المتحركة على الإطلاق.

 قصة الفيلم مستوحاة عن القصة الخرافية "ملكة الثلج" للكاتب الدنماركي هانس كريستيان أندرسن، وتخطَّت إيراداته المليار و276 مليون دولار، ووصلت تكلفته 150 مليون دولار.