سياسة الخصوصية لـ “عربي بوست”

تتحدث سياسة الخصوصية عن كافة البيانات الشخصية التي تقوم بتقديمها لنا من خلال موقع www.arabicpost.net والمنصّات التابعة له على مختلف الشبكات الاجتماعية، بهدف تعزيز ثقتك حيال مراعاتنا لخصوصية وسلامة معلوماتك الشخصية.

ماذا نفعل بمعلومات المستخدم؟

لدى إدخال معلوماتك، فأنت تسمح لنا بالاحتفاظ بمعلومات المستخدم الخاصة بك، سواءً عن طريقنا مباشرةً،

أو عن طريق أي شركة تكون طرفا ثالثاً يقوم بمعالجة هذه المعلومات بالنيابة عنا.

يجوز لنا أن نستخدم معلومات المستخدم الخاصة بك وذلك حسب بنود سياسة الخصوصية هذه من أجل الأغراض التالية:

  • إجراء أبحاث السوق، بما في ذلك التحليل الإحصائي المتعلق بسلوك المستخدم، والتي يجوز لنا عرضها على أطراف ثالثة على نحو غير شخصي، وبشكل كلي.
  • تمكيننا من الإيفاء بكافة المتطلبات المفروضة علينا قانونياً.
  • إرسال مخاطبات دورية إليك (والتي تتضمن رسالة بريد إلكتروني)، بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات، والعروض الخاصة.

يجوز لنا أن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك إلى طرف ثالث:

  • ليقوم الطرف الثالث بمراسلتك دورياً بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات، والعروض الخاصة بالنيابة عنا.
  • حال قمنا ببيع أو شراء أعمال أو موجودات، وفي هذه الحالة يجوز لنا أن نفصح عن معلوماتك للشاري أو البائع المحتمل لمثل هذه الأعمال أو الممتلكات.
  • حال استحوذ طرف ثالث على كافة موجوداتنا أو معظمها، تؤول المعلومات التي قمت بتقديمها لنا إلى الطرف الثالث كجزء من الموجودات المنقولة له.
  • حال توجب علينا الإفصاح عن أو مشاركة معلومات المستخدم الخاصة بك من أجل:
    • الانصياع للالتزامات القانونية
    • تطبيق أو تنفيذ الشروط والأحكام و/أو أي اتفاقيات أخرى.
    • حماية حقوقنا، وملكيتنا، وسلامتنا، وزبائننا، أو مستخدمون آخرون.

قد نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لأي من الشركات المنتمية لنا، والتي قد تتضمن شركاتنا الفرعية وشركاتنا القابضة، وشركاتها الفرعية، حيثما كان موقع هذه الشركات في العالم ولأي سبب كان.

التحديثات

بإمكانك أن تبلغنا عن أي تحديثات، وتعديلات، وتصحيحات، تقوم بها على معلوماتك التي قمنا بجمعها مسبقاً من خلال التواصل معنا عبر صفحة “اتصل بنا” الموجود على الموقع.

نحتفظ بحقنا بتغيير أو تعديل أو تحديث سياسة الخصوصية هذه في أي وقت من الأوقات، وقد نقوم بتغيير سياسة الخصوصية من وقت إلى آخر، لهذا عليك مراجعتها دورياً. واستخدامك لموقع “عربي بوست” يدل على قبولك لسياسة الخصوصية المطبقة في ذلك الوقت.

جمع البيانات

عند استخدام الموقع، قد يُطلب منك كمستخدم إدخال معلوماتك، ليتم استخدامها للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون موافقتك على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بطلبها.

إلغاء الاشتراك

بإمكانك طلب التوقف عن استلام رسائلنا الدورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات التي نقدمها، وذلك من خلال الضغط على رابط “إلغاء الاشتراك” في الرسائل التي نقوم بإرسالها.

الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلوماتك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال رسائل تسويق مباشرة دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.

الملفات النصية (كوكيز)

من الممكن أن نجمع المعلومات والبيانات تلقائياً من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز)، وهي ملفات صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها الموقع لتحديد سلوك القارئ. على سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقاً.

قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات.

لا تدمج الملفات النصية في نظام تشغيل جهازك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية.

لكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات قد تتأثر سلباً حال قررت تعطيل خيار الملفات النصية.

حماية معلوماتك

لا يمكن ضمان أمان تبادل البيانات عبر الإنترنت، ومع التزامنا التام بحماية معلوماتك، فإننا لا نستطيع ضمان أمان إرسال معلوماتك إلى الموقع. إن أي بيانات يتم إرسالها تكون على مسؤوليتك أنت.

نستخدم تطبيقات الأمن من أجل حماية معلومات المستخدم من أي اختراق أو إساءة استخدام.

* لا تغطي سياسة الخصوصية هذه الانتقال إلى موقع طرف ثالث تذهب إليه من هذا الموقع.