الملل يقتلك في العزل المنزلي؟ أفضل ألعاب الفيديو الفردية والجماعية

عربي بوست
  • ترجمة
تم النشر: 2020/03/21 الساعة 13:29 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2020/03/26 الساعة 08:37 بتوقيت غرينتش
The Last Of Us Remastered

جائحة فيروس كورونا أجبرت الكثيرين على البقاء في منازلهم، لذا نقدم لكم أفضل ألعاب الفيديو لمنصات PS4، وXbox، وSwitch، وأجهزة الكمبيوتر حتى تساعدكم على قضاء الوقت دون أن يقتلكم الملل.

سواء كان لديك جهاز PlayStation 4، أو Xbox One أو Nintendo Switch أو جهاز كمبيوتر، تظل الألعاب هي النشاط الأكثر ترفيهاً لقضاء الوقت حتى يصبح فيروس كورونا مجرد ذكرى ونخرج من العزل آمنين.

وبينما يدوم المحتوى الترفيهي للأفلام والمسلسلات التلفزيونية بضع ساعات فقط، تقدم ألعاب الفيديو ترفيهاً يدوم 60 ساعة أو أكثر، بناءً على طريقة اللعب، حتى أن بعض الألعاب المتصلة بالإنترنت لا نهاية لها.

قسّمنا هذه القائمة إلى ألعاب فردية وألعاب جماعية؛ الأولى ستبقيك منغمساً في عوالم وقصص مختلفة لساعات طويلة، والأخرى توفر لك الفرصة للتواصل مع أصدقائك وعائلتك أثناء اللعب، وفق صحيفة Metro البريطانية.

Red Dead Redemption 2 (Xbox One، وPlayStation 4، وأجهزة الكمبيوتر)

هناك عدد قليل نسبياً من الألعاب حالياً التي تقدم مغامرة رعاة البقر بوضع لعب فردي مثل Red Dead Redemption 2 إلى جانب وضع لعب جماعي شهير جداً يمكنك من خلاله اللعب مع لاعبين آخرين عبر الإنترنت. 

لكنها تقدم واحدة من أفضل تجارب اللعب الفردي على الإطلاق، وواحداً من أكبر العوالم المفتوحة وأكثرها واقعية، قصة اللعبة تستمر لمدة 50 ساعة على الأقل، لذا ستبقيك مشغولاً لوقت طويل.

The Last Of Us Remastered (PlayStation 4)

قد يكون هذا هو أنسب وقت لإعادة النظر في واحدة من أفضل ألعاب PlayStation الحصرية، وبناءً على حسّ الدعابة لديك قد تجد هذه القصة لما بعد نهاية العالم مسلية جداً. 

في لعبة The Last Of Us، المشكلة هي معرفة ماهية الزومبي، بينما في ألعاب أخرى من نفس النوع، مثل Fallout 4 وMetro Exodus، تكون المشكلة هي حرب نووية شاملة. 

تستمر قصة The Last Of Us حوالي 15 ساعة، بينما تستمر قصة اللعبتين الأخريين وقتاً أطول.

The Legend Of Zelda: Breath Of The Wild (Nintendo Switch)

بالرغم من صدور اللعبة منذ عدة سنوات لا تزال تعتبر واحدة من أفضل الألعاب على الإطلاق. وإذا لعبتها بالفعل دون أن يُتاح لك الوقت لإكمالها 100%، أعتقد أن الآن هو الوقت المثالي لمحاولة أخرى.

Dark Souls: Remastered (Xbox One، وPlayStation 4، وNintendo Switch، وأجهزة الكمبيوتر)

Dark Souls لعبة أخرى تتطلب الكثير من الوقت لإتقانها، مثل الإصدارات الأخرى المشابهة من شركة FromSoftware، مثل لعبة Sekiro: Shadows Die Twice ولعبة Bloodborne الحصرية على أجهزة PlayStation 4.

 تشتهر اللعبة بصعوبتها ولكن الصعوبة لا تكمن في طريقة اللعب نفسها وإنما لأنها تتطلب الوقت والصبر من أجل الوصول إلى أي مكان، ونظراً للظروف الراهنة أعتقد أنه الوقت المثالي لهذه اللعبة.

Ring Fit Adventure (Nintendo Switch)

من أكبر المشكلات التي تواجهنا عند الاضطرار إلى البقاء في المنزل هي عدم قدرتنا على ممارسة التمرينات الرياضية، وبإمكان ألعاب الفيديو مساعدتنا في حل هذه المشكلة أيضاً.

تستخدم اللعبة حلقة رياضية معدلة يمكنك استخدامها لأداء التمرينات الرياضية أثناء لعب اللعبة، إذا تمكنت من الحصول على نسخة من اللعبة (لا يمكنك تنزيلها رقمياً لأنك تحتاج إلى أدوات تحكم خاصة) ستكون هذه اللعبة مفيدة جداً أثناء الأزمة الحالية.

The Sims 4 (أجهزة الكمبيوتر)

من الألعاب القديمة الرائعة التي يمكنك أن تنغمس فيها ومن الممكن أن تحصل على خصم 75% إذا اشتريتها الآن من موقع EA. تقدم لعبة The Sims تجربة بيت دمى افتراضي، يُسمح لك فيه بإدارة حياة الأسر الافتراضية، ليس فقط تأسيس منازلهم، بل التحكم بحياتهم الاجتماعية والمهنية بالكامل. 

Football Manager 2020 (أجهزة الكمبيوتر)

لعبة محاكاة التدريب الشهيرة من شركة Sports Interactive ليست فقط رخيصة في الوقت الحالي، بل مجانية، على الأقل حتى الأسبوع المقبل. 

Pokémon Sword and Shield (Nintendo Switch)

لو لم تفهم سر جاذبية ألعاب Pokémon، أمامك الآن فرصة مثالية لتجربتها بنفسك لعبة Pokémon Go مجانية ويجري تحديثها لكي يسهل لعبها من المنزل.

و Sword and Shield من أحدث الإصدارات لهذه السلسلة من الألعاب، وتقدم مئات الساعات من تجربة اللعب، فضلاً عن خيارات لعب إلكترونية تتيح لك التعامل مع أشخاص من جميع أنحاء العالم.

The Witcher 3 (Xbox One، وPlayStation 4، وNintendo Switch، وأجهزة الكمبيوتر)

إذا كنت تستمتع بمسلسلات نتفلكس، قد تكون هذه اللعبة أفضل بديل للمسلسل الذي توقف تصوير الجزء الثاني منه بسبب تفشي فيروس كورونا. 

تختلف اللعبة بعض الشيء عن المسلسل، الذي يعتمد على القصة الأصلية بشكل أكبر، ولكن هناك ما يكفي من أوجه الشبه لكي يشعر محبو المسلسل بأنهم في بيئتهم المألوفة. 

وهي كذلك واحدة من أفضل ألعاب الحركة، ويمكنك الحصول على الإصدار الكامل لتقضي مئات الساعات من اللعب.

Plague Inc.(Xbox One، وPlayStation 4، وNintendo Switch، وأجهزة الكمبيوتر)

تدور أحداث هذه اللعبة الاستراتيجية حول محاولة إصابة العالم بعدوى ميكروبية من صنع الإنسان. واكتسبت اللعبة شهرة إضافية في الوقت الحالي بالنظر إلى علاقتها بالواقع الذي نعيشه حالياً.

أفضل الألعاب الجماعية للعزل الذاتي

Minecraft (كل الصيغ)

الكثير من الأشخاص يلعبون Minecraft بمفردهم، ولكن شعبيتها الكبيرة، لاسيما بين الأطفال، نشأت من قدرتهم على اللعب مع الآخرين، مع استخدام الوضع الذي لا يُمكن أن تُهاجم أو تُقتل فيه، إلى جانب الدردشة والتواصل الاجتماعي عبر الإنترنت.

Destiny 2 (Xbox One، وPlayStation 4، وأجهزة الكمبيوتر)

تأتي معظم جاذبية ألعاب إطلاق النار الجماعية عبر الإنترنت من القدرة على اللعب والتنسيق بين الأصدقاء عبر الميكروفون إلى جانب الدردشة والتواصل الاجتماعي بين المعارك.

والأفضل أن الإصدار الأساسي من اللعبة، بعنوان New Light، مجاني تماماً. 

Fortnite (كل الصيغ)

الجميع سمع عن لعبة Fortnite، وبما أنها مجانية التنزيل واللعب، قد تكون مناسبة جداً لقضاء وقتك أثناء العزل الذاتي، خاصة إذا لم تكن معتاداً على ألعاب الفيديو ولا تريد شراء أي منها. 

هناك عدد من ألعاب المعارك الأخرى الرائعة بتجربة لعب مماثلة مجانية أيضاً مثل Apex Legends وCall Of Duty: Warzone. والأخيرة مشتقة عن لعبة Call Of Duty: Modern Warfare، التي توفر أيضاً تجربة لعب فردية ووضعيات لعب جماعية، ولكن في الإصدار الكامل من اللعبة.

GTA Online (Xbox One، وPlayStation 4، وأجهزة الكمبيوتر)

من الألعاب الإلكترونية المتجددة دائماً والموجودة من سنوات دون أن تنخفض شعبيتها على الإطلاق.

وإذا لم يكن لديك نسخة، يمكنك شراؤها بسعر منخفض نسبياً بالنظر إلى أنها ليست حديثة جداً إذا لم تلعب هذه اللعبة من قبل يمكنك أن تبدأ بتجربة اللعب الفردية التي قد تمتد إلى 30 ساعة من المتعة والإثارة.

FIFA 20 (Xbox One، وPlayStation 4، وNintendo Switch، وأجهزة الكمبيوتر)

تعتبر لعبة FIFA مثالاً آخر على نوع الألعاب لقضاء الكثير من الوقت في اللعب دون ملل، ومن المحتمل أن يكون لدى أصدقائك نسخة من اللعبة بالفعل.

لذا قد تكون هذه فرصة لتجربة الألعاب الرياضية الأخرى التي لم يكن لديك وقت لها من قبل، مثل eFootball PES 2020 وNBA 2K20 

Animal Crossing: New Horizons (Nintendo Switch)

Animal Crossing نوع من ألعاب المحاكاة، لا تختلف كثيراً عن لعبة The Sims، إذ يكون هدفك الوحيد فيها أن تعيش حياة سعيدة بلا ضغوط على جزيرة نائية مهجورة. 

يعتبر هذا الإصدار تقدماً كبيراً عن الإصدارات السابقة من اللعبة، ويوفر خيارات إلكترونية يمكن للأشخاص من خلالها زيارة جزيرتك ويمكنك زيارة جزرهم. ولكنك ستحتاج إلى تنزيل تطبيق على هاتفك من أجل استخدام الدردشة الصوتية في اللعبة.

تحميل المزيد