دعك من الألعاب المشهورة، هذه قائمة بألعاب شيقة للأندرويد

يعد متجر جوجل بلاي بما يحتويه من ألعاب موبايل أندرويد وتطبيقات مجانية إحدى نقاط القوة لنظام أندرويد، فالألعاب ليست تجريبية إنما تكون ألعاباً كاملة. إن كنت تبحث عن أفضل الألعاب للأندرويد، فقد جمعنا إليك هنا مجموعة متنوعة من ألعاب موبايل أندرويد المجانية.

تم النشر: 2019/09/12 الساعة 10:58 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/09/12 الساعة 11:00 بتوقيت غرينتش
إليك أفضل الألعاب للأندرويد

يعد نظام أندرويد من Google أكبر نظام تشغيل للهواتف الذكية من حيث عدد الأجهزة التي تعمل عليه، ويعد متجر جوجل بلاي بما يحتويه من ألعاب موبايل أندرويد وتطبيقات مجانية إحدى نقاط القوة لنظام أندرويد، فالألعاب ليست تجريبية إنما تكون ألعاباً كاملة.

إن كنت تبحث عن أفضل الألعاب للأندرويد، فقد جمعنا إليك هنا مجموعة متنوعة من ألعاب موبايل أندرويد المجانية.

1- Kingdom Rush

إحدى ألعاب الحركة المثيرة المتاحة مجاناً عبر متجر جوجل بلاي. مهمتك في هذه اللعبة الدفاع عن مملكتك ضد العفاريت، والشياطين، وغيرها من الكائنات الشريرة، مستخدماً ترسانة واسعة من الأبراج.

كلما تقدمت في اللعبة، يمكنك ترقية أبراجك الخاصة بمختلف تخصصاتها، كما أن بإمكانك استدعاء التعزيزات، وتجنيد المحاربين لمواجهة الوحوش الأسطورية وإنقاذ المملكة من قوى الظلام.

يمكنك الاختيار من بين 9 أبطال لقيادة قواتك الخاصة في المعركة، ضد أكثر من 50 نوعاً من الأعداء لكل منهم مهاراته الخاصة.

2- Brawl Stars

من أفضل الألعاب للأندرويد، تتوافر بالطبع على متجر جوجل بلاي. وهي إحدى ألعاب الأكشن، حيث يمكنك خوض المعارك بمفردك أو مع أصدقائك، كما يمكنك الانضمام إلى الفرق لمشاركة التكتيكات وخوض القتال معاً.

يمكنك من خلال اللعبة جمع باقة متنوُّعة من الأبطال الخارقين وترقيتهم ورفع مستواهم بنقاط القوة التي تكتسبها أثناء اللعب.

في معارك الفرق 3 ضد 3، عند تجميع أحد الفريقين 10 جواهر يكون هو الفائز، لكنّ الخسارة فيما بعد تمحو الجواهر. 

اللعبة مجانية، وهي إحدى أفضل ألعاب موبايل أندرويد، ولكن هناك بعض العناصر داخل اللعبة تطلب الشراء بأموال حقيقية.

3- Alto's Adventure

إذا كنت من هواة التزلج على الجليد، فقد تكون استمتعت بلعبة مغامرات ألتو على هاتفك من قبل. تعد مغامرات ألتو من أفضل الألعاب للأندرويد المتاحة مجاناً على متجر جوجل بلاي.

من خلال اللعبة يمكنك التزلُّج على الجليد بسرعاتٍ عالية، والتحكُّم باللمس في توجيه ألتو والعديد من الشخصيات الأخرى في اللعبة. تضمُّ اللعبة مناظر طبيعية عبر تلال جبال الألب الجميلة، عبر القرى المجاورة، والغابات القديمة، والآثار المهجورة منذ زمن طويل.

أفضل الألعاب للأندرويد
تعد هذه اللعبة أحد أفضل الألعاب للأندرويد

على طول الطريق، سوف تنقذ اللّاما الهاربة، وتقفز فوق أسطح المنازل، وتهزم شيوخ الجبال. تأثيرات الإضاءة والطقس في اللعبة ديناميكية بالكامل، بما في ذلك العواصف الرعدية والعواصف الثلجية والضباب وأقواس قزح.

4- Hero Hunters

إحدى ألعاب الأكشن التكتيكية المجانية الأفضل على متجر جوجل بلاي، حيث يمكنك شن حروب ومعارك ثلاثية الأبعاد مع جيش من الأبطال مجهز بالعديد من الأسلحة.

خلال اللعبة يمكنك جمع أكثر من 50 بطلاً أسطورياً لكلٍّ منهم سلاحه الفريد وقدراته الخاصة، ويمكنك التبديل السريع بين الأبطال أثناء المعركة لاستخدام مهاراتهم الفريدة. أصوات اللعبة تمنحك الشعور أنك بالفعل داخل معركة حيث يمكنك سماع صوت بنادق القناصة وطلقات المدافع.

5- Xenowerk

لعبة من ألعاب موبايل أندرويد الأكشن والخيال العلمي المتاحة على متجر جوجل بلاي مجاناً. في اللعبة تطلق النيران لتفجير المسوخ الموجودين كنتاج لتجربةٍ علميةٍ خاطئة. تحتاج خلال اللعبة إلى العمق في العديد من المستويات في منشأة علمية تحت الأرض، والحصول على أسلحة جديدة، ثم الخروج من المخرج.

هناك عدد من المهارات الإضافية مثل تجميد أعدائك لإبطاء شفائهم وتعافيهم عندما تصبح الحرارة أكثر من اللازم. وتساعدك الموسيقى الغريبة والمستويات المظلمة في إدخالك إلى جو اللعبة، فتلك التأثيرات مثالية لمحبي ألعاب الحركة.

6- Helix Jump

إحدى أفضل الألعاب للأندرويد، وتتبع فئة ألعاب الألغاز المتاحة مجاناً على متجر جوجل بلاي.

يمكنك اللعب عن طريق لمس الشاشة، ولكن احذر فاللعبة خادعة بشكلٍ لا يصدَّق رغم بساطتها. الهدف هو أن ترتد الكرة إلى أسفل متاهة من خلال السقوط استراتيجياً من خلال الشقوق على كل مستوى دون الوقوع في منطقة حمراء.

ألعاب موبايل أندرويد
أحد أجمل ألعاب موبايل أندرويد لمحبي الألغاز

قد يبدو الأمر سهلاً، أليس كذلك؟ ولكن، ليس بهذه السرعة. فمع الإحباط الممتع الذي يصاحب ألعاب اللمس، سوف تجعلك Helix Jump تصرخ على الشاشة، ثم تعود مرة أخرى لاستئناف اللعب.

7- Plants vs. Zombies

واحدة من ألعاب موبايل أندرويد المجانية على متجر جوجل بلاي.

تضم اللعبة 50 مستوى من المغامرات خلال النهار والليل والضباب وفي حمام السباحة وعلى السطح وأكثر من ذلك، من أجل صد موجة مستمرة من هجمات الزومبي للبقاء على قيد الحياة.

كن حذراً في كيفية استخدامك لإمدادات محدودة من الخضر والبذور، واعلم أن الزومبي سيقفزون ويركضون ويرقصون ويسبحون وحتى يأكلون النباتات للوصول إلى منزلك.

8- Subway Surfers

من أفضل الألعاب المجانية وأكثرها شيوعاً على متجر جوجل بلاي

في هذه اللعبة المحببة كثيراً للأطفال، يسعى جاك للهروب من المفتش الغاضب بين القطارات، ويجمع العديد من الذهب.

يمكن باستخدام هذا الذهب فتح العديد من الشخصيات الأخرى في اللعبة، وكذلك شراء العديد من المساعدات التي تحسن من سرعة جاك ومهاراته.

تحميل المزيد