انتشرت له صورة وهو يلفّ خصرها.. أمريكية تتهم أميراً بالاعتداء عليها جنسياً 3 مرات مقابل المال وهي قاصر

عربي بوست
تم النشر: 2019/11/16 الساعة 05:18 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/11/16 الساعة 05:57 بتوقيت غرينتش
أجبرت على ممارسة الجنس مع أندرو في لندن ونيويورك وفي جزيرة خاصة في الكاريبي فيما بين عامي 1999 و2002.

قال الأمير البريطاني أندرو، في تصريحات بُثت الجمعة، 15 نوفمبر/تشرين الثاني 2019، إنه لا يتذكر مطلقاً أنه التقى مع أمريكية تزعم أنه أجبرها على ممارسة الجنس معه عندما كانت قاصراً. وقال الأمير أندرو أيضاً في مقتطفات من مقابلة مع برنامج "نيوز نايت" بتلفزيون هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) إنه "خذل الجميع" ببقائه مع رجل المال الأمريكي جيفري إبستين، بعد إدانة إبستين بممارسة الجنس مع قاصر مقابل المال. 

وكان من بين من وجه اتهامات لإبستين فيرجينيا جوفري، التي قالت إنه أجبرها على ممارسة الجنس مع أندرو في لندن ونيويورك وفي جزيرة خاصة في الكاريبي فيما بين عامي 1999 و2002.

وفي مقتطف من المقابلة سئل الأمير أندرو عن ادّعاء جوفري بأنها مارست معه الجنس في منزل بلندن، فقال "لا أتذكر أنني التقيت على الإطلاق مع هذه السيدة، لا شيء على الإطلاق".

والأمير أندرو (59 عاماً)، الابن الثاني للملكة إليزابيث. وتزوج الأمير أندور من سارة فيرجسون في 1986، وتم طلاقهما بعد ذلك بعشر سنوات، على الرغم من أنهما ما زالا صديقين حميمين.

وسئل الأمير أندرو في مقتطف ثانٍ عن قراره بالبقاء في منزل إبستين في نيويورك بعد إدانته، فقال "بقيت معه، وهذا شيء كنت أؤنب نفسي عليه يومياً، لأنه أمر لا يتناسب مع فرد بالأسرة الملكية، ونحن نحاول تعزيز أرفع المعايير والعادات، وأنا خذلت الجميع".

وقالت جوفري إنها مارست الجنس مع الأمير أندرو أول مرة عندما كانت قاصراً عمرها 17 عاماً.

وظهرت صورة تعود لعام 2001 في وسائل الإعلام البريطانية للأمير أندرو وهو يلف ذراعه حول خاصرة جوفري. وقال أنصار للأمير أندرو لم يتم كشف أسمائهم، لصحيفة ديلي تليغراف، في أغسطس/آب، إن هذه الصورة مزوّرة.

وكان الأمير أندرو قد نفى من قبل وجود أي علاقة شائنة مع جوفري. 

علامات:
تحميل المزيد