معتز مطر يهاجم محمود الخطيب وإدارة النادي الأهلي

عربي بوست
تم النشر: 2019/03/07 الساعة 08:26 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/03/07 الساعة 09:14 بتوقيت غرينتش
معتز مطر يهاجم محمود الخطيب وإدارة النادي الأهلي

تصاعدت الأزمة بين النادي الأهلي المصري والإعلامي المعارض معتز مطر، على خلفية اتهام الثاني للأجهزة الأمنية باقتحام مقر النادي في مدينة نصر، شرق القاهرة، لاعتقال والدته.

النادي الأهلي بدوره أصدر بياناً، نفى فيه اقتحام عناصر من الشرطة مقره في مدينة نصر، للقبض على والدة الإعلامي المعارض معتز مطر، المقيم بتركيا.

وقال النادي في بيانه، الذي نشره على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إن "قوات الأمن تواجدت للقيام بدورها المعتاد في حماية أمن وسلامة الجميع، في مباراة شباب الأهلي وبيراميدز التي أقيمت، عصر الأربعاء (6 مارس/آذار 2019)، في فرع مدينة نصر، ضمن منافسات دوري الشباب".

✍️ توضيح : الصورة المنشورة من أمام بوابات فرع النادي الأهلي بمدينة نصر وقوات الأمن المتواجدة للقيام بدورها كالمعتاد في…

Gepostet von Al Ahly SC am Mittwoch, 6. März 2019

كان مطر نشر تغريدة على صفحته في "تويتر" مصحوبة بصورة لعناصر أمنية أمام مقر النادي الأهلي، وقال فيها: "الصورة من أإمام بوابة النادي الأهلي بمدينة نصر.. حواجز أمنية وجيش جرّار يحيط بالنادي (الآااان)؛ تمهيداً لاعتقال والدتي داخل النادي.. حسبنا الله ونعم الوكيل..".

لكن الأمر لم يتوقف على ذلك، بل إن الاعلامي المقيم بالخارج، وفي برنامجه "مع معتز"، المذاع على قناة "الشرق" الفضائية التي تُبث من تركيا، اتهم محمود الخطيب وإدارة النادي الأهلي بالكذب في بيانهم بخصوص محاولة اعتقال والدته.

#معتز_مطر يفضح كذب ادارة #النادي_الأهلي بعد مطاردة الامن لوالدته داخل مقر النادي بـ مدينة نصر !!

#معتز_مطر يفضح كذب ادارة #النادي_الأهلي بعد مطاردة الامن لوالدته داخل مقر النادي بـ مدينة نصر !! #اطمن_انت_مش_لوحدك

Gepostet von ‎الصفحة الرسمية للإعلامي معتز مطر‎ am Mittwoch, 6. März 2019

وقال مطر في البرنامج: "محمود الخطيب يكذب، لذلك فهو أصبح مجرد حاجة عند العسكر يستخدمها كيفما يشاء"، على حد قوله.

واتهم مطر، رئيسَ النادي الأهلي بالتنكر لتاريخ والده الكابتن علوي مطر، الذي كان يشغل منصب مدير أكاديمية النادي الأهلي، مشيراً إلى أن والده تُوفي بعد خروجه من الاعتقال مباشرة، بسبب "قهرته" لتجاهل النادي الأهلي له، على حد وصفه.

وحمَّل معتز مطر، محمود الخطيب والنادي الأهلي مسؤولية سلامة والدته، التي دخلت النادي وفوجئت بأحد الأشخاص يحذرها من أن الأمن أغلق كل الأبواب الخاصة بالنادي لاعتقالها.

كان مطر كشف أن اثنين من إخوته وزوجتيهما وأربعة من أطفالهما اختفوا في العاصمة القاهرة.

عاجل .. اختفاء اثنين من أشقاء الإعلامي #معتز_مطر ومعهم زوجاتهم و ابنائهم فور خروجهم من النادي الاهلي بمدينة نصر !!

عاجل .. اختفاء اثنين من أشقاء الإعلامي #معتز_مطر ومعهم زوجاتهم و ابنائهم فور خروجهم من النادي الاهلي بمدينة نصر !! #اطمن_انت_مش_لوحدك

Gepostet von ‎الصفحة الرسمية للإعلامي معتز مطر‎ am Montag, 4. März 2019

وفي حلقة الإثنين 4 مارس/آذار 2019، من برنامج "مع معتز"، التي يقدّمها الإعلامي المصري -الذي يقيم في تركيا- على فضائية "الشرق"، قال إن أقاربه الثمانية اختفوا بعد خروجهم من النادي الأهلي في مدينة نصر بالقاهرة.

تحميل المزيد