أم أردنية تقتل طفليها بطريقة وحشية، ونشطاء يتداولون صور الضحايا (صورة)

عربي بوست
تم النشر: 2022/07/29 الساعة 18:15 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/07/29 الساعة 18:19 بتوقيت غرينتش
الشرطة الأردنية / رويترز

في جريمة وُصفت بالـ"بشعة"، أقدمت سيدة في العاصمة الأردنية عمّان، الجمعة 29 يوليو/تموز 2022، على قتل طفليها الاثنين خنقاً، في مشهد تقشعر له الأبدان. 

الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام في الأردن، وفي منشور رسمي بالصفحة الرسمية له على تويتر، قال إنه "ورد ظهر اليوم بلاغ من أحد الأشخاص بقيام زوجته بخنق طفليها الاثنين"، (طفل 6 سنوات وطفلة 8 سنوات).

أضاف: "تمّ التحرك للمكان وضبط الزوجة ونقل الجثتين للطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة". واختتم قائلاً: "فُتح تحقيق في الحادثة؛ للوقوف على ملابساتها وإحالتها للقضاء".

في حين ذكرت تقارير صحفية أن الأم من مواليد 1975، وقامت بقتل طفليها، نبيل مواليد 2016 ويبلغ من العمر ست سنوات، وإيمان مواليد 2014 وتبلغ من العمر 8 سنوات، خنقاً داخل منزلها.

الأطفال ضحايا والدتهما/ منصات التواصل

جدير بالذكر أن الأردن كان على موعد مع جريمتين شبيهتين قبل أسابيع، راح ضحيتهما أطفال أبناء، حيث أقدم مواطن على قتل طفليه ضرباً في مدينة الرمثا، وقتل آخَر اثنين من أبنائه رمياً بالرصاص في عجلون.

يأتي ذلك في الوقت الذي تناشد فيه أصوات كثيرة في الأردن السلطات ضرورة تشديد العقوبات على مثل هذه الجرائم من أجل إنقاذ الأطفال من العنف الذي يطالهم من عائلاتهم.كذلك وعقب الحادث تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لطفل وطفلة قالوا إنهما ماتا خنقاً شرق العاصمة عمّان على يد والدتهما.

تحميل المزيد