الكشف عن هوية شقيقتين سعوديتين وُجدت جثتاهما في شقة بأستراليا.. ظروف وفاتهما غامضة، والشرطة تحقق (صور)

عربي بوست
تم النشر: 2022/07/27 الساعة 17:01 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/07/27 الساعة 17:12 بتوقيت غرينتش
شرطة استرالية في سيدني - getty images

قالت شبكة CNN الأمريكية، الأربعاء 27 يوليو/تموز 2022، إن الشرطة الأسترالية عثرت على شقيقتين سعوديتين مقتولتين بشقتهما في سيدني، في ظروف "غير عادية"، في يونيو/حزيران 2022، فيما ناشدت السلطات تقديم مزيد من المعلومات.

وعثرت الشرطة على جثتي إسراء عبد الله السهلي (24 عاماً)، وآمال عبد الله السهلي (23 عاماً)، في 7 يونيو/حزيران 2022، عقب مخاوف بشأن تقرير الطب الشرعي، بحسب بيان صادر عن شرطة نيو ساوث ويلز، الأربعاء.

قال البيان: "على الرغم من التحقيقات المكثفة، لم يتمكن المحققون في أستراليا من التأكد من كيفية وفاة الشابتين. ومع ذلك، يُعتقد أن المرأتين توفتا منذ بعض الوقت قبل تحديد مكانهما".

أكدت شرطة نيو ساوث ويلز لشبكة CNN، أن الشقيقتين وصلتا إلى أستراليا من المملكة العربية السعودية في عام 2017. وقالت الشرطة: "ظروف وفاتهما كانت غير معتادة، لأنه لم تظهر عليهما آثار إصابة".

وقالت كلوديا ألكروفت، مفتشة مباحث شرطة نيو ساوث ويلز، إن أي معلومات من الجمهور يمكن أن تحمل مفتاح حل التحقيق.

وقالت أولكروفت في بيان لشرطة نيو ساوث ويلز: "المحققون مهتمون بالتحدث مع أي شخص قد يكون شاهداً أو قد تكون لديه معلومات عن تحركات الشابتين في الأيام والأسابيع التي سبقت وفاتهما والتي نعتقد أنها حدثت في أوائل مايو/أيار".

وقالت القنصلية السعودية في سيدني، في بيان نُشر على تويتر، إنها على اتصال بالسلطات الأسترالية بشأن القضية. وأضافت أن "القنصلية تعرب أيضاً عن خالص تعازيها لأسرة الفقيدتين".

تحميل المزيد