ابنة ترامب تعلن خِطبتها في آخر أيام حكم والدها.. قصة علاقتها مع صديقها “اللبناني” الذي يصغرها بـ 5 سنوات (صور)

عربي بوست
تم النشر: 2021/01/20 الساعة 06:02 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/01/20 الساعة 12:14 بتوقيت غرينتش
تيفاني ترامب ابنة الرئيس الأمريكي وخطيبها مايكل/ رويترز

أعلنت ابنة الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته، دونالد ترامب، الثلاثاء 19 يناير/كانون الثاني 2021، تيفاني خِطبتها على صديقها مايكل بولس، ذي الأصول اللبنانية، والذي يصغرها بـ 5 أعوام، وذلك في ليلة والدها الأخيرة بالبيت الأبيض. 

تيفاني ترامب (27 عاماً) التي تخرجت مؤخراً في كلية الحقوق بجامعة جورج تاون، نشرت إعلان الخِطبة عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستغرام قائلة: "لقد كان لي الشرف بأن أحتفل بمناسبات مهمة كثيرة، مناسبات تاريخية، وأن أصنع الذكريات مع عائلتي هنا في البيت الأبيض"، حسب قولها.

وأضافت ابنة الرئيس المنتهية ولايته: "لا شيء أكثر خصوصية من خِطبتي لخطيبي الرائع مايكل… أشعر بالنعمة والحماس للفصل القادم"، حسب قولها.

كما نشرت تيفاني صوراً التقطت بهذه المناسبة في حديقة البيت الأبيض.

من جانبه، قام مايكل (23 عاماً) بنشر الصورة نفسها وكتب: "لقد خطبت حب حياتي.. أتطلع إلى المرحلة المقبلة من حياتنا سوياً".

قصة علاقة نيفاتي بمايكل 

أشارت العديد من وسائل الإعلام الأمريكية إلى أن مايكل ولد في لبنان، ونشأ وتلقى تعليمه في لاغوس، وهو حالياً مقيم في لندن، ويعتبر وريثاً لعائلة غنية جداً، انتقلت عائلة بولس إلى نيجيريا، حيث تمتلك عائلته تكتلاً بمليارات الدولارات ومجموعة كبيرة من الشركات العاملة في مختلف القطاعات في أكثر من 10 دول في غرب إفريقيا.

بدأت علاقة مايل وتيفاني، في سبتمبر/أيلول 2018، عندما تم تصويرهما معاً في مانهاتن، لكن لم يستغرق الأمر شهرين حتى بدأت الصحف الشعبية في أمريكا بالحديث عن علاقتهما. 

كان مايكل يظهر في العديد من المناسبات العائلية مع خطيبته تيفاني، وله العديد من الصور داخل البيت الأبيض، وفي الشهر التالي لتعارفهما، تم تقديمه بشكل رسمي لعائلة ترامب في عشاء عيد الشكر في نادي الرئيس ترامب Mar-a-Lago في فلوريدا.

نيتافي ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مع خطيبها/ رويترز
نيتافي ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مع خطيبها/ رويترز

في ديسمبر/كانون الأول 2018، أحضرت تيفاني خطيبها إلى مناسبة أخرى، وكانت هذه للاحتفال في البيت الأبيض، حيث وقفوا لالتقاط صورة أمام شجرة عيد الميلاد في الغرفة الحمراء. 

مع مرور الوقت ازدادت العلاقة متانة بين تيفاني ومايكل، ففي العام الماضي، حضر الصديقان العديد من أحداث البيت الأبيض معاً، وقد التقى آباؤهما عدة مرات، واستمرا في نشر الصور معاً عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

لم يعلق الرئيس دونالد ترامب حتى الآن على خطيب ابنته الذي نشأ في نيجيريا؛ حيث كان ترامب قد أشار في يناير/كانون الثاني 2018 إلى بعض أجزاء من إفريقيا على أنها "دول قذرة" خلال أحد الاجتماعات، وهو الأمر الذي دفع نيجيريا لإصدار بيان وصفت فيه التعليقات بأنها "مؤذية للغاية، ومسيئة، وغير مقبولة".

على الرغم من ذلك، لا يبدو أن عائلة مايكل لديها أي مشكلة مع ترامب. فقد احتفل مايكل ووالداه بليلة عيد الميلاد مع العائلة الأولى في عام 2019، ووقفوا لالتقاط صورة مع تيفاني ووالديها.

من المقرر أن تنتهي ولاية ترامب، اليوم الأربعاء 20 يناير/كانون الثاني الجاري، الذي من المنتظر أن يشهد تنصيب بايدن رئيساً للولايات المتحدة.

يذكر أن الكونغرس صدّق على فوز بايدن بأغلبية 306 من أصوات المجمع الانتخابي مقابل 232 لترامب.

تحميل المزيد