سيارة بسرعة جنونية تقتحم ساحات الحرم المكي وتصطدم بإحدى البوابات

عربي بوست
تم النشر: 2020/10/30 الساعة 21:54 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2020/10/31 الساعة 08:39 بتوقيت غرينتش
سيارة تقتحم ساحات الحرم المكي

تداول ناشطون على منصة تويتر ليل الجمعة السبت 31 أكتوبر/تشرين الأول 2020، فيديو يظهر سيارة تقتحم ساحات الحرم المكي وتصطدم بإحدى البوابات.

موقع سبق السعودي المقربم من الديوان الملكي نقل عن المتحدث الرسمي لإمارة منطقة مكة المكرمة سلطان الدوسري قوله إنه عند الساعة العاشرة والنصف من مساء الجمعة  باشرت الجهات الأمنية في مكة التحقيق حادثة ارتطام سيارة في أحد أبواب المسجد الحرام نتيجة انحرافها أثناء سيرها بسرعة عالية في أحد الطرق المحيطة بالساحة الجنوبية بالمسجد الحرام.

انتشر فيديو أيضاً لرجال الأمن وهم يخرجون السيارة

أحد المغردين نشر معلومات قال إنها لمواصفات السيارة والمكان الذي وقع فيه الحادث بالتحديد وقال:

موقع سبق السعودي المقربم من الديوان الملكي نقل عن المتحدث الرسمي لإمارة منطقة مكة المكرمة سلطان الدوسري قوله إنه عند الساعة العاشرة والنصف من مساء الجمعة  باشرت الجهات الأمنية في مكة التحقيق حادثة ارتطام سيارة في أحد أبواب المسجد الحرام نتيجة انحرافها أثناء سيرها بسرعة عالية في أحد الطرق المحيطة بالساحة الجنوبية بالمسجد الحرام

الحادثة الغريبة من نوعها، دفعت السلطات إلى التحقيق فيها بشكل سريع، وفق ما ذكر متحدث إمارة مكة سلطان الدوسري، في تغريدة نشرها حساب الإمارة في تويتر، صباح السبت. 

قال الدوسري: "الجهات الأمنية بمكة تُباشر حادثة ارتطام مركبة بأحد أبواب المسجد الحرام نتيجة انحرافها أثناء سيرها بسرعة عالية بأحد الطرق المحيطة بالساحة الجنوبية للحرم".

لكنه أكد أنه "لم يصب أي شخص بأذى" من الحادثة، وأن "المقبوض عليه مواطن بحالة غير طبيعية، وجارٍ إحالته للنيابة العامة"، دون تفاصيل أخرى حول دوافع الحادثة.

علامات:
تحميل المزيد