مواصفاتها ممتازة وأسعارها منخفضة.. أفضل إصدارات الساعات الذكية لسنة 2024

عربي بوست
تم النشر: 2024/05/02 الساعة 14:15 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2024/05/02 الساعة 14:15 بتوقيت غرينتش
ساعة ذكية رخيصة-المصدر:SHUTTERSTOCK

تعتبر كل ساعة ذكية رخيصة تقنية مبتكرة تجمع بين مزايا الساعات التقليدية وتقنيات الهواتف الذكية؛ حيث توفر هذه الأجهزة العديد من الميزات الفائقة الذكاء التي تساعد الأشخاص في إدارة وقتهم والبقاء على اتصال مع العالم الرقمي بطريقة سهلة ومريحة..

في هذا التقرير سنحدثكم عن أفضل ساعات ذكية لسنة 2024 والتي تتناسب أسعارها مع جودتها والميزات التي تقدمها لكم:   

ساعة غوغل بيكسل أفضل ساعة ذكية رخيصة

من الناحية البصرية، تتطابق ساعة Pixel Watch 2 تقريباً مع الجيل الأول، فهي بنفس الحجم والشكل ولها وجه زجاجي مقبب مشابه جداً، مع شاشة AMOLED مقاس 1.2 بوصة محاطة بإطارات أكبر مما ستجده في الكثير من الساعات الذكية المنافسة.

ويعدّ أكبر تحديث مرئي لساعة جوجل بيكسل كأفضل ساعة ذكية رخيصة لسنة 2024 هو ألوان السوار؛ حيث يأتي بطراز فضي مصقول مزود، إما بحزام من البورسلين الأبيض أو شريط أزرق، وكليهما من الألوان التي لم تقدمها Google لساعة Pixel الأولى، كما أعادت Google أيضاً تصميم تاج الساعة لهذا الجيل؛ ما يجعل التمرير أكثر سلاسة وطبيعية.

ساعة غوغل بيكسل-المصدر:SHUTTERSTOCK
ساعة غوغل بيكسل-المصدر:SHUTTERSTOCK

وتأتي ساعة Pixel Watch 2 مزودة بنظام التشغيل Wear OS 4 وهي في الواقع ليست الساعة الأولى في السوق التي تحتوي على أحدث إصدار من برنامج Google، حيث تم إطلاق سلسلة Samsung Galaxy 6 مع Wear OS 4 في أغسطس، ومقارنة مع Wear OS 3، لا يمثل Wear OS 4 تغييراً كبيراً، بصرياً أو وظيفياً، ولكنه يقدم بعض التحسينات القوية مثل خيار إقران الساعة بهاتف جديد دون الحاجة إلى إعادة ضبطه، وتطبيقات تقويم Gmail وGoogle 

كما قدمت جوجل في إصدارها لهذه الساعة ضمن أفضل الساعات ميزة التحقق من السلامة في Pixel Watch 2. عند تفعيلها، ستقوم الساعة بالتحقق من أنك صاحبها بعد مرور فترة زمنية قابلة للتخصيص، وإذا لم تتفاعل مع الإشعار، فسوف تُعلم جهات الاتصال الخاصة بك في حالات الطوارئ وفقاً لموقع ANDROID POLIS 

ساعة galaxy watch samsung 

تعمل ساعة Galaxy Watch كمدرب شخصي لك، حيث تُمكِّنك من تحسين أداء تمارينك الرياضية بأقل جهد ممكن. تقوم الساعة بقياس معدل ضربات قلبك، وتتبع أداءك في ستة أنشطة محددة أثناء ممارسة التمارين بالإضافة إلى ذلك، يُمكنك اختيار من بين أكثر من 39 نوعاً مختلفاً من الأنشطة المختلفة لتلبية احتياجاتك. 

ومن خلال تطبيق Health من سامسونغ، يُمكنك توسيع ميزات ساعة Galaxy Watch لتتبع حالتك الصحية بشكل أوسع وتسجيل تفاصيل أكثر؛ مثل معدل ضربات قلبك وجداول السعرات الحرارية.

Galaxy Watch-المصدر:SHUTTERSTOCK
Galaxy Watch-المصدر:SHUTTERSTOCK

كما تقوم ساعة Galaxy Watch أيضاً بتتبع جودة نومك وتنشئ سجلاً يشمل أربع مراحل مختلفة من النوم. بالإضافة إلى ذلك، تُراقب مستويات التوتر والضغط لمساعدتك في التحكم فيها من خلال تمارين التنفس المرافقة.

بإختصار؛ تبدأ Galaxy Watch يومك معك، حيث تُعرض تصميمات الشاشة الرئيسية My Day جدول أعمالك المقبل للعشر ساعات، مما يسهل عليك مراجعتها في نظرة واحدة.

ساعة galaxy watch 5 pro 

بفضل الميزات التي تركز على الصحة والعافية، وتجربة قوية لتتبع اللياقة البدنية، والبطارية الأطول عمراً في أي ساعة Galaxy Watch، فهي أداة تعقب نشاط متميزة لمستخدم Android؛ وهو ما يجعلها تعتبر أفضل ساعة ذكية رخيصة لسنة 2024.

وتتميز Galaxy Watch5 Pro بوجه ساعة دائري مع شاشة لمس كبيرة مقاس 1.36 بوصة وعلبة من التيتانيوم. إنه تصميم بسيط ولكنه بلا شك سيبدو متميزاً على المعصم.

Galaxy Watch5 Pro-المصدر:SHUTTERSTOCK
Galaxy Watch5 Pro-المصدر:SHUTTERSTOCK

وتأتي الساعة مع شريط مطاطي متين ناعم الملمس ومريح في الارتداء، حتى أثناء الجري أو رفع الأثقال، فكثيراً ما يجد محبو الساعات أن أحزمة الساعة تسبب تهيجاً باليد أو تهيجاً في بشرتهم بعد ارتدائهم لها بشكل متواصل، لكن التجربة لن تكون كذلك مع ساعة galaxy watch 5 pro  حيث يمكن تشغيل الحزام وخلعه بسرعة أيضاً، مما يجعل من السهل غسله بعد التمرين.

ويعد غلاف التيتانيوم أيضاً لمسة ممتازة من المتانة للساعة، فهو يحمي مرتديها جيداً من الشقوق والخدوش والتآكل، ويحقق مظهراً نظيفاً وأنيقاً رسمياً ولكنه متين بما يكفي للمشي لمسافات طويلة أو ركوب الدراجات أو الجري بحسب ما ذكره موقع BUSINESSINSIDER 

ساعة Mobvoi TicWatch Pro 5

 تتميز ساعة TicWatch Pro 5 بين أقرانها من Wear OS نظراً لعمر البطارية الممتاز، حيث يمكنها العمل لمدة تصل إلى 80 ساعة مقابل الشحن. 

وعلى الرغم من ضخامة حجمها بعض الشيء، إلا أن هذه الساعة التي تعد من أفضل ساعات 2024 تتمتع بتصميم كلاسيكي جذاب  وسلاسة بفضل الشريحة السريعة. كما توفر العديد من ميزات نمط الحياة المفيدة، ومجموعة واسعة من التطبيقات القابلة للتنزيل عبر متجر Google Play، وقدرات قوية لتتبع اللياقة البدنية والصحة، وتظل ساعة Galaxy Watch 5 الأكثر أناقة وبأسعار معقولة هي الفائزة في اختيار المستعملين كأفضل ساعة ذكية رخيصة لمعظم مستخدمي Android، بحسب PCMAG 

ساعة آبل ألترا 2 

تعتبر Apple Watch، الساعة الأكثر تطوراً وتحملاً، مع تقنية جديدة تماماً في الشريحة المركبة (SiP)، وطريقة جديدة للاستخدام بدون لمس الشاشة، وشاشة بسطوع لا مثيل لها من Apple. 

 Apple Watch-المصدر:SHUTTERSTOCK
Apple Watch-المصدر:SHUTTERSTOCK

كما أنّ هذه الساعة مصممة لتقديم أداء فائق لمستخدميها، مع إطار تيتانيوم خفيف ومتين، وشاشة كبيرة ومشرقة للغاية، وبفضل الشريحة S9 الجديدة كلياً في الشريحة المركبة (SiP)، تتميز الشاشة بسطوع يصل إلى 3000 شمعة/المتر المربع في أقصى درجات الإضاءة،؛ ما يجعلها سهلة القراءة حتى تحت أشعة الشمس المباشرة، وتقليل إضاءتها في الإضاءة المنخفضة للحفاظ على البطارية. 

 

تحميل المزيد